الرئيسية / الأخبار الرياضية / النصر في مهمة نجران للدفاع عن لقبه بالدوري ،والهلال والاتحاد يبحثان عن فوز جديد قبل الآسيوية

النصر في مهمة نجران للدفاع عن لقبه بالدوري ،والهلال والاتحاد يبحثان عن فوز جديد قبل الآسيوية

يبحث النصر حامل اللقب عن بداية قوية عندما يستقبل نجران على استاد الملك فهد الدولي بالرياض الجمعة المقبل في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
ويسعى النصر الذي خسر قبل أسبوع بطولة السوبر أمام الشباب بركلات الترجيح إلى بداية تعيد الثقة للاعبين وتدفعهم إلى مواصلة عروضهم القوية ومستوياتهم الكبيرة التي توج على إثرها الفريق ببطولتين ، فيما يطمح نجران الذي كان قريبا من الهبوط في الموسم الماضي في تحقيق نتيجة إيجابية ومسح آثار خسارته المفاجئة أمام الوطني في مسابقة كأس ولي العهد .
ويحل الهلال ضيفا على الشعلة بالخرج غداً يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي وإحباط أي مفاجأة محتملة، والتفرغ لمواجهة السد القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل .
ويدخل الهلال المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط جمعها من فوز على العروبة 4-1 في مباراة مقدمة من الجولة الثانية.
ويسعى الفريق الذي ظهر بمستوى جيد إلى تحقيق الفوز الثاني والبقاء في الصدارة والتفرغ لمواجهته الآسيوية بمعنويات عالية .
فيما يدخل الشعلة المباراة بطموحات كبيرة بعد أن عزز صفوفه بعدد من العناصر الجيدة وأقام معسكرا في تركيا ثم أبو ظبي ويريد مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها في الموسم الماضي وكاد أن يدفع ثمنها الهبوط لدوري الدرجة الأولى.
كما يتطلع الاتحاد غداً لحصد ثلاث نقاط جديدة عندما يستقبل الفتح بطل الدوري لـ 2013 م على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في مباراة تعد الأقوى خلال هذه الجولة ويسعى خلالها الاتحاد الذي تنتظره مواجهة قارية أمام العين الإماراتي في البطولة الآسيوية إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على الفيصلي 2-1 في الوقت الذي يبحث فيه الفتح عن بداية قوية بعد خروجه من مسابقة كأس ولي العهد على يد حطين (درجة أولى) .

ويسعى الشباب بطل السوبر إلى تجاوز عقبة الخليج الصاعد من دوري الأولى عندما يستضيفه يوم السبت المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة ترجح خلالها كفة صاحب الضيافة الذي يتفوق على ضيفه فنياً وعناصرياً وخبرة على عكس الضيف الذي يحاول تحقيق بداية جيدة في الدوري والعودة بنتيجة إيجابية.
ويدخل الشباب المباراة وهو في أفضل حالاته الفنية والمعنوية لا سيما وأنه توج للتو بلقب الكأس السوبر فضلا عن تكامل صفوفه في ظل جاهزية جميع اللاعبين .
ويستضيف الأهلي يوم السبت المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة نظيره هجر العائد مجدداً للدوري .
ويتطلع الأهلي الذي يبحث عن بطولة الدوري الغائبة عنه منذ 30 عاماً إلى بداية قوية تمنح لاعبيه المزيد من الثقة والسير بثبات في المسابقة خصوصا وأن إدارته بذلت جهودا مضنية لإعداده بالشكل الأمثل ، بينما يأمل هجر في الخروج بنتيجة إيجابية واقتناص الفوز أو التعادل من مضيفه .
وتصب الترشيحات المسبقة لمصلحة الأهلي الذي سيلعب على أرضه وأمام جماهيره ولكن الفريق المنافس لن يكون صيدا سهلا وسيلعب بكل قوة وفقا لإمكاناته .
وقد استعد الأهلي لمنافسات الموسم بشكل جيد حيث دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين وتعاقد مع رباعي أجنبي وأقام معسكرا خارجيا في النمسا تخللته العديد من المباريات الودية تحت إشراف مدربه النمساوي كريستيان غروس الذي سيلعب بأسلوب هجومي وتفادي أي مفاجأة محتملة رغم أن مستواه أمام الحزم في مسابقة كأس ولي العهد لم يكن مقنعا ولم يحقق الفوز إلا في الوقت القاتل .
ويلعب التعاون مع العروبة يوم الجمعة عندما يلتقيان على ملعب الأخير في الجوف في مباراة مهمة لكلا الفريقين على اعتبار أن العروبة يبحث عن الفوز على أرضه وتجاوز الخسارة الثقيلة التي مني بها أمام الهلال في المباراة المقدمة من الجولة الثانية في الوقت الذي يسعى فيه التعاون إلى تقديم نفسه كفريق مستقر فنيا وإداريا بصورة ترضي جماهيره لا سيما بعد خروجه المفاجئ من مسابقة كأس ولي العهد على يد القادسية (درجة أولى) .
ووفقا لواقع كل فريق فإن كفة التعاون تبدو هي الأرجح وسيكون الأقرب للفوز إلا إذا كان للعروبة رأيا آخر .
ويلتقي الفيصلي والرائد يوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في مباراة متكافئة بين الفريقين اللذين يبحثان عن النقاط الثلاث .
وخسر الفيصلي مباراته المقدمة من الجولة الثانية أمام الاتحاد ويتطلع إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة بينما يسعى الرائد الذي عانى الأمرين في الموسم الفائت إلى بداية قوية تتوازى مع الدعم غير المحدود الذي حظي به من الإدارة الجديدة التي عززت صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *