الرئيسية / نجران اليوم / إشارةً لما نُشر بـ”نجران نيوز” بشأن غابة رجلا : وكيل إمارة نجران يوجه بمعالجة كافة الملاحظات ورفع تقرير مصور ومفصل للإمارة

إشارةً لما نُشر بـ”نجران نيوز” بشأن غابة رجلا : وكيل إمارة نجران يوجه بمعالجة كافة الملاحظات ورفع تقرير مصور ومفصل للإمارة

وجه سعادة وكيل إمارة منطقة نجران الاستاذ عبدالله بن دليم القحطاني الجهات المختصة لمعالجة كافة الملاحظات التي جاءت بالتقرير الصحفي الذي نشر بـ“نجران نيوز” تحت عنوان : “إهمال فرع وزارة الزراعة بنجران يحوّل غابة رجلاء الخضراء إلى مكب نفايات وقاذورات ووكراً للمجهولين” بتاريخ 7 أغسطس 2014م .

إضافة الى تكليف تلك الجهات المعنية برفع تقرير مصور ومفصل لمقام الإمارة مقروناً بإيضاح المسببات لغياب الدور الرقابي إضافة الى مضاعفة العمل في تحسين وتطوير تلك الغابة للإستفادة منها كمتنفس للأهالي والزوار .

جاء ذلك في الخطاب رقم 15065 وتاريخ 22/10/1435هـ الموجه لرئيس تحرير “صحيفة نجران الالكترونية” من المتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة والأعلام بإمارة منطقة نجران الاستاذ محمد بن مهدي غشام .

 

الجدير بالذكر أن “نجران نيوز” نشرت تقريراً مصوراً عن غابة رجلا تحت عنوان “إهمال فرع وزارة الزراعة بنجران يحوّل غابة رجلاء الخضراء إلى مكب نفايات وقاذورات ووكراً للمجهولين ” على الرابط التالي :

https://www.najrannews.com.sa/?p=29455

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

5 تعليقات

  1. شيء جميل وجديد نراه هذه اﻻيام وهي التواصل اﻻيجابي من قبل اﻻمارة مع اﻻعﻻم وهذا بحد ذاته دليل على ان هناك اهتمام من قبل الوكيل
    نتمنى ان تستمر المتابعه والجوﻻت وخاصة لﻻدارات التايمه
    شكرا

  2. فعلاً مايقوم به وكيل إمارة نجران من التجاوب السريع مع الإعلام شياً جميل
    وله جزيل الشكر ولجميع من يعمل لظهار المنطقة وقضاياها على السطح

    أتمنى من سعادة وكيل إمارة نجران تشكيل لجنة لمتابعة المشاريع المتعثرة

    كما نشكر إدارة خدمات المنطقة بإمارة نجران على جهودها

  3. راهنت ذات يوم على وكيل امارة نجران وانه رجلاً مناسباً في مكان مناسب .
    الوكيل من يقترب منه يلحظ مدى تحسسه لاحتياجات المنطقة بشكل مستمر وكأنه يريد التلويح في الافق لوحده .
    يتوجب على الجميع من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية الاصطفاف بجانب هذا الرجل الذي يعمل – الذي يقدم – الذي يتابع – الذي يتحرك – الذي يهتم – الذي نشكره بحق وحقيقه وبلا ادنى محاباه .

    شكراً لهذا الصرح وللوكيل .

  4. شتّان بين من يحمل لواء المسئوليه بجديه وبين من يحملها بدواعي الحمل فقط ::::: الموضوع اتذكر قبل سنوات انه كُتب عنه بنفس الاشكال ونفس المكان ولكن اختلف الزمان وذاك الزمان لم يعيره المسئول بوقته اي اهتمام وهنا المسئول يقف عنده ويدفع بالتحقيق والتصوير العاجل :::

  5. الله يعطيك العافيه اشكرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *