الرئيسية / الأخبار الرياضية / لجنة الحكام الرئيسية تعلن حكام مواجهات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الحكام الرئيسية تعلن حكام مواجهات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عن حكام مواجهات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام يومي غد وبعد غد .
وسيقود لقاء الخليج مع الشعلة غداً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، الحكم مشاري المشاري ، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وياسر السلطان، والدولي عبدالرحمن الأحمري “رابعاً”، والدولي السابق عبدالله العقيل “مقيماً”, فيما يقود لقاء هجر مع التعاون على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وفيصل القحطاني، والدولي محمد الهويش “رابعاً”، والدولي السابق عبدالله الخالدي “مقيماً” .
أما لقاء يوم بعد غد بين نجران والأهلي على ملعب نادي الأخدود بنجران ، فسيقوده الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي فهد العمري، وهشام الرفاعي، وماجد الشمراني “رابعاً”، والدولي السابق عويضة منصور “مقيماً”, كما سيقود لقاء الفتح مع الشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي محمد العبكري، ومحمد الشهري، ومحمد الفريدي “رابعاً”، والدولي السابق عبدالله العباد “مقيماً”, فيما سيقود لقاء الرائد مع النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وعبدالله معافا، ومحمد النحيت “رابعاً”، والدولي السابق محمد السويل “مقيماً”.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *