الرئيسية / نجران اليوم / تعليم نجران يعتمد برامجه للاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ 84

تعليم نجران يعتمد برامجه للاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ 84

اعتمدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران خطتها لفعاليات اليوم الوطني الـ 84, عبر مجموعة من البرنامج على مستوى مدارس المنطقة, والإدارات التعليمة التابعة لها.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم بنجران ناصر بن سليمان المنيع، أن الهدف من البرنامج هو توضيح الدور العظيم الذي قام به المؤسس في لم شمل البلاد وتوحيدها, وتأكيد اللحمة الوطنية, ودعم الانتماء الخالص للوطن عند النشء, وتنمية إحساسهم بحاضرهم المشرق الذي جاء امتداداً لماضيهم الشامخ, وحثهم على شكر الله وحمده على ما نرغد به في بلادنا من نعم ومنجزات تاريخية وحضارية.
وبيّن أن البرنامج ينفذ في مدارس المنطقة كافة لمدة أسبوع كامل, حيث يشكل في كل مدرسة لجنة إشراف تنفيذية لفعاليات اليوم الوطني تشمل مدير المدرسة ووكيل المدرسة ورائداً للنشاط ومرشداً طلابياً ومشرفاً للتوعية الإسلامية وخمسة من المعلمين المتميزين, إضافة إلى تشكيل لجنة من المشرفين التربويين تقوم بزيارة المدارس بعد العودة للدراسة للإعداد لهذه المناسبة ومتابعة تنفيذ البرنامج وتقييمه.
وأشار إلى أن الإدارة اعتمدت كذلك برنامجاً احتفالياً بإشراف إدارة العلاقات العامة, يقام في ساحة الإدارة للبنين, وآخر في بهو الإدارات التعليمية للبنات.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *