الرئيسية / الأدب والثقافة / أمسية حوارية للمنتدى الثقافي مع نخبة المجتمع بنجران

أمسية حوارية للمنتدى الثقافي مع نخبة المجتمع بنجران

يقيم المنتدى الثقافي بجمعية الثقافة والفنون بمنطقة نجران غداً  الخميس أمسية حوارية بمناسبة اليوم الوطني 84 مع نخبة من المميزين في المجتمع النجراني وهم رجل الأعمال مسعود آل حيدر والدكتور علي آل دويس والأستاذ عبدالله سدران والأستاذ راشد آل منجم والكابتن الحسن اليامي والمصور الفوتوغرافي العالمي ناصر الربيعي ويقدم الأمسية الإعلامي عبدالله الفلاح.

وأوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بنجران علي ناشر كزمان أن الأمسية تشتمل على الحديث عن الطريقة المثلى للاحتفاء بذكرى تأسيس المملكة وعن المنجزات التي تحققت خلال الفترة الزمنية الماضية والتجارب التي تنقل الخبرات من الجيل الماضي إلى الجيل الجديد بالإضافة إلى الآمال والتطلعات للمستقبل من خلال تسليط الضوء على الواقع والتحديات.

من جانبه أكد أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بنجران عبد الله بن منصر آل منصور أن الغرفة تسعى دائما للشراكات التي تثري المبادرات المجتمعية التي تثري الحراك الثقافي للمجتمع النجراني ، حيث تم اختيار شخصيات لها شأن من خلال ما قدمت في مجالات مختلفة سواء الاقتصادي أو الثقافي أو الرياضي أو الفني أو قطاعي الصحة والتعليم ولا زالت تقدم الكثير لمنطقة نجران.

حول najran

شاهد أيضاً

دورة الإسعافات الأولية لمنسوبات تعليم نجران

استضاف مكتب التعليم الأهلي بالإدارة العامة لتعليم نجران دورة ” الإسعافات الأولية ” والتي قدمتها …

تعليق واحد فقط

  1. يعطيكم العافية جميعا كانت أمسية جميله تم طرح إﻻراء فيها وتوضيح بعض بعض النقاط الغامضه وتكلم الحضور بكل أريحية ونقاش واضح ونشكر الجميع على التفاعل مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.