الرئيسية / الأخبار الإقتصادية / الرئيس التنفيذي لمعهد ريادة الأعمال يدشن مشروعين بالمنطقة الصناعية بنجران

الرئيس التنفيذي لمعهد ريادة الأعمال يدشن مشروعين بالمنطقة الصناعية بنجران

دشن الرئيس التنفيذي لمعهد ريادة الأعمال الوطني الدكتور شريف عبدالوهاب ,أمس , مشروعين رياديين بمدينة نجران بالمنطقة الصناعية , وهما مشروع حماية وعزل حراري للمباني والسيارات , ومشروع خدمات سريعة .
وأوضح الدكتور شريف أن هذين المشروعين نفذا بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار الشريك الاستراتجي والممول الرئيس للمشروعات الريادية بالمملكة , التي يحرص معهد “ريادة الأعمال” على إنجازها مع شركائه من القطاعات المختلفة من خلال تقديم التسهيلات الممكنة من الدعم المالي والتسويقي والفني والإداري لتمكين شباب وشابات الوطن من البدء بإنشاء مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة ومتابعتهم لتحقيق الاستمرار والنجاح .
وثمن الدكتور شريف لأمانة منطقة نجران دعمها الكبير للرياديين لإنشاء مشروعاتهم بالمنطقة وتسهيلها حصولهم على التراخيص المطلوبة،داعياً شباب وشابات الوطن إلى البدء بتحقيق أفكارهم التجارية والعمل بمشروعاتهم الخاصة والاستفادة بما تقدمه الحكومة الرشيدة من دعم مالي وتسهيلات إدارية للبدء بمشروعاتهم المتوسطة والصغيرة.
من جانبه بين مدير فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل سدران أن المشروعات الريادية المنفذة بالمنطقة تجاوزت 300 مشروعاً ريادياً عملت خلالها “ريادة الأعمال” مع شركائها الاستراتجيين على تدريب الرياديين وتمويلهم ومتابعة مشروعاتهم وتذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه تنفيذها .

000-613766261414591298811 000-631162711414591300216

حول najran

شاهد أيضاً

“التجارة” تشهر بمواطن ووافد مٌدانين بالتستر في نشاط مواد البناء والخدمات الغذائية

شهرت وزارة التجارة والاستثمار بمواطن ووافد من جنسية آسيوية بعد صدور حكم قضائي بإدانتهم بجريمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *