الرئيسية / نجران اليوم / أهالي عاكفة يناشدوون وكيل الإمارة بالتدخل : خزان أُنشيء منذ خمس سنوات وحتى الان لم يعمل والمياة لاتعيرهم اهتمام

أهالي عاكفة يناشدوون وكيل الإمارة بالتدخل : خزان أُنشيء منذ خمس سنوات وحتى الان لم يعمل والمياة لاتعيرهم اهتمام

اشتكا جمعا من المواطنين في قرية عاكفة التابعة لمركز بئرعسكر في منطقة نجران من تعثر خزان المياه الذي تم إنشائه من قبل وزارة المياه  قبل أكثر من خمس سنوات بحجة تعبئته وإيصال الماء لجميع منازل المواطنين ، ولكن  الخزان لم يعمل ولم يصل الماء لمنازلهم ليروي عطشهم .

 

عدد من المواطنين تحدثوا لـ “نجران نيوز” عن معاناتهم التي استمرت خمس سنوات دون أن تعمل إدارة المياة على تشغيل الخزان .

 

فتحدث لنا المواطن تركي هامل آل حارث قائلاً : اننا نعاني من تعثر هذا المشروع الذي كلف حكومتنا الرشيدة تكلفة هائلة استفاد منها المقاول وتضرر منها المواطنين.

 

وأوضح المواطن حمد محمد آل الحارث أن عمل هذا الخزان مختلف عن الخزانات الأخرى التي أنشأتها وزارة المياه حيث أنه يحتوي على خزان علوي فقط لاغير ، لا يستطيع أصحاب الوايتات الوصول إليه. وبين أن الخزانات الأخرى تحتوي على خزان علوي وخزان سفلي.

 

وذكر المواطن عبدالله علي ال حارث انهم تقدموا بعدة شكاوي تحكي مأساتهم لفرع وزارة المياه بنجران ولكن دون جدوى ولم يُحرك ساكناً حتى الآن.

 


كما طالب الأستاذ عبدالله حسين آل حارث من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بعمل جولة ميدانية بالوقوف على معاناتهم والتحقيق في عدم تشغيل الخزان حتى اليوم رغم مرور خمس سنوات على إنشائه .

 


ومن خلال “نجران نيوز” ناشد المواطنين وكيل إمارة منطقة نجران بتكليف لجنة ميدانية تشرف على احتياجاتهم وإنهاء معاناتهم مع وزارة المياه.

 .

IMG-20141108-WA0009 IMG-20141108-WA0013 IMG-20141108-WA0016 IMG-20141108-WA0021

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

6 تعليقات

  1. صوره مع التحيه. للهيىه العامه لمكافحه الفساد. لاحول ولا قوه الا بالله .هذا حاول المواطن في كل مكان وزمان. المواطن يتضرر. والمقاول يستفيد. وفرع وزيارة المياه بمنطقه نجران. نايمه في العسل. لا تحرك ساكنا .اتمنى التدخل عاجلا لإنهاء معاناة المواطنين. ولا سوف يتصاعد الموضوع الى الجهات العليا.

  2. نطالب في حل معاناتنا والتدخل من الامارة لنروي عطشنا

  3. لو انها وقفت على خزان عاكفه لم يعمل
    صدقني تهون
    لكن عندك امانة نجران ( ****** نجران ) اخس دائره حكوميه في المراجعه
    يليها مكتب العمل
    يليها وزارة المياه
    يليها الكهرباء
    يليها جميع الدوائر الحكوميه الاخرى في منطقة نجران
    اين الوزارات اين المعقبين على هذه الدواير الحكوميه *****

  4. كما تنمنى من الاخوه الذين يقومون بالتعليق مراعاه الاسلوب وتجنب العبارات الغير لائقة بهم ولابغيرهم وهنا قد يقع الجزء الاكبر على الصحيفة لتلقيح بعض التعليق والاخبار واخراجها بما يليق بالصحيفة ومتابعيها لتعم الفائدة وتحقق الثمار المرجوه من نشر الخبر
    ((مجرد راي))

    المحرر

    شكرا لك اخ علي على التنبيه ونعتذر للجميع عن مرور هذا اللفظ الغير لائق

    • لاشكر على واجب
      بل هذا واجب على كل من يغار على كيانة الشامخ بالصحيفة حملت اسم نيوز نجران وهذا اسم عزيز وغالي على قلوب الاوفياء من ابنائها الذين لايقبول بتاتا مايسى لسمعتها او يقلل من شانها ومن تصرف بقول وا فعل غير لائق فلا يعتبر يمثل الصحيفة او منطقة كاملة بل يعد تصرف فردي يقتصر عليه وينعكس على ادائة ولكن نحرص كل الحرص ان يكون هناك اهتمام كبير ضد من يسى لاحد من خلال التعليقات ولا يعطى الفرصة لمثل تلك الامور وانا على يقين ان تكون تلك التصرفات الاخيرة من نوعها
      دمتم بود والسلام على من اتبع الهدى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *