الرئيسية / نجران اليوم / مدير جامعة نجران : الشعب السعودي رد على الحاقدين

مدير جامعة نجران : الشعب السعودي رد على الحاقدين

وصف معالي مدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم الحسن التلاحم الشعبي الكبير الذي أظهره الشعب السعودي بكافة أطيافه وطوائفه، بعد حادثة الغدر الإرهابية التي حدثت في قرية” الدالوة” ، بأنه أكبر رد على الحاقدين على هذا البلد المعطاء.
وقال الحسن في تصريح صحفي: الشعب السعودي بموقفه التاريخي هذا أذهل جميع الحاقدين والمتربصين به شرا، ورد كيدهم في نحورهم ، حيث أثبت لهم ولجميع شعوب العالم، أنه لا يساوم على وطنه، وأنه عند الملمات سيقف صفا واحدا مع القيادة في وجه كل من تسول له نفسه الاعتداء عليه،أو على أحد من مواطنيه، وأن رهان هؤلاء الحاقدين على المملكة من الأعداء الخارجيين أو المغرر بهم داخليا، على التنوع الفكري والمذهبي في المملكة، وأنه سيكون مدخلا لهم لبث الفتن وترهيب الناس، رهان خاسر جدا.
وأضاف مدير الجامعة: ما حدث من تكاتف وهبة شعبية في وجه الإرهاب وأهله، يسعد النفس، ويدل على أن ثقة المواطنين بجميع طوائفهم بقيادتهم الرشيدة، كبيرة جدا، ولن تزعزعها أية تخرصات أو أكاذيب يحاول أعداء الأمة ترويجها لبث الفتن في وطننا العزيز، كما فعلوا في بلدان أخرى ، نشاهد بكل حزن وأسى ما تتعرض له شعوبها من قتل وانتهاك للحرمات ، وتدمير لكل مظاهر الحياة .
وهنأ الحسن القيادة الرشيدة على الإنجاز الأمني الكبير، الذي أبطل محاولة هؤلاء الإرهابيين نشر الفتنة في بلد الخير والسلام والإسلام.
وختم مدير الجامعة  تصريحه بالتأكيد على أن  جامعة نجران، ستسمر في محاربة كل الأفكار المتطرفة أو الإرهابية، من خلال التأكيد على الالتزام  بالإسلام الوسطي الذي جاءت به الشريعة الإسلامية السمحاء.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *