الرئيسية / نجران اليوم / يضم ( 40 ) عيادة تخصصية : مركز طب الأسنان التخصصي بنجران يبدأ في استقبال المرضى اعتباراً من اليوم

يضم ( 40 ) عيادة تخصصية : مركز طب الأسنان التخصصي بنجران يبدأ في استقبال المرضى اعتباراً من اليوم

بدأ مركز طب الاسنان التخصصي بالشرفة بإستقبال جميع المرضى ، و يعد المركز من أحدث المشروعات التي تبنتها وزارة الصحة لتقديم خدمات الرعاية الصحية والوقائية والعلاجية في مجال طب وجراحة الفم والأسنان من حيث تكامل تجهيزاته التقنية وكوادره البشرية و يضم المركز حوالي 40 عيادة أسنان تخصصية. تم تشغيل ما يقارب 15 عيادة كمرحلة اولى .

كما ان المركز يضم اقسام تخصصية عديدة و هي كالتالي :
– العلاج التحفظي
– قسم جراحة الوجه و الفكين
– الاستعاضة السنية
– علاج اللثة و امراض الفم
– تقويم الاسنان
– طب اسنان الاطفال

* وقد استحدث مؤخرا الاقسام التالية:
-زراعة الاسنان
-علوم التشخيص

و يضم  المركز صيدلية ادوية، وأقساما لشئون المرضى، ولأهلية العلاج ، ومستودع كبير، ووحدة للتعليم والتدريب الطبي المستمر، كما يشمل قاعة اجتماعات و محاضرات ، ومكتبة مزودة بمراجع علمية حديثة، ومناطق انتظار للمرضى بقسميها الرجالي والنسائي.

كذلك  يضم  المركز معامل تركيبات الأسنان وهي: معامل للاستعاضة السنية والتركيبات بنوعيها الثابتة والمتحركة التي زودت بأحدث الأجهزة الخاصة بإنتاج أنواع التركيبات الثابتة والمتحركة، كما زودت المعامل بأجهزة صهر وصب المعدن و نظام CADCAM.

من جهته قالب مدير مركز طب الاسنان التخصصي الدكتور علي محمد ال سلامة لـ“نجران نيوز” : اشكر المولى عزوجل على كل ما وهبنا من خير في بلدنا الحبيية و من ثم اشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين لما توليه من اهتمام وعناية بخدمات الرعاية الصحية و اشكر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح سعد المونس على متابعته و حرصه على كل ما يخدم المريض و دعمه اللا محدود و متابعته المستمرة .

واضاف آل سلامة :  نهدف إلى تهيئة مركز طب الاسنان التخصصي الذي يعتبر المركز الرئيسي الوحيد المهتم بتقديم أفضل الخدمات الطبية في مجال الأسنان بمنطقة نجران ليقدم أعلى المستويات المهنية الطبية من خلال تجهيزه بأحدث التقنيات التي تتوافق مع المواصفات الفنية العالمية واستقطاب أفضل الكوادر والخبرات الطبية المؤهلة لتقديم خدمات طبية علاجية ووقائية, تجعل من هذا الصرح الاختيار الأمثل للمرضى الباحثين عن دقة التشخيص وجودة الخدمة المقدمة
كما ان هناك مجالا لفتح التدريب لخريجي كلية طب الأسنان ،كما اننا نسعى لتعزيز برامج الوقاية الصحية وفق أحدث الأساليب العلمية.

IMG-20141116-WA0010 IMG-20141116-WA0012 IMG-20141116-WA0013 IMG-20141116-WA0018 IMG-20141116-WA0019 IMG-20141110-WA0043 IMG-20141110-WA0035

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. نجران تستاهل….
    ونتمنى ان يتميز بالكادر الطبي المؤهل لخدمة المواطن وكل محتاج للخدمه الصحيه في نفس التخصص…
    نسأل الله لهم التوفيق

    وللجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *