الرئيسية / الأخبار الرياضية / إقالة عدنان حمد من تدريب المنتخب البحريني

إقالة عدنان حمد من تدريب المنتخب البحريني

أقال الاتحاد البحريني لكرة القدم مدرب منتخبه الأول “العراقي” عدنان حمد من منصبه بعد خسارته من المنتخب السعودي 0 ـ 3 أمس في الجولة الثانية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم .
وأوضح الاتحاد البحريني في بيان له اليوم أن قرار الإقالة جاء بعد اجتماع استمر حتى ساعة مبكرة لفجر اليوم لعرض الوضع الفني للمنتخب وموقعه خلال الدورة بعد الخسارة من المنتخب السعودي.
وأبان الاتحاد البحريني أنه أسند المهمة لمساعد المدرب مرجان عيد حتى نهاية الدورة , ليصبح عدنان حمد أول مدرب تتم إقالته في خليجي 22 .
وتعادلت البحرين مع اليمن سلباً في مباراتها الأولى وكان فيها المنتخب اليمني الطرف الأفضل والأخطر، ثم جاءت الخسارة من السعودية أمس بثلاثة أهداف نظيفة، منها اثنان لعبدالله الهزاع ومحمد حسين بالخطأ في مرماهما.
وكان الاتحاد البحريني تعاقد قبل أشهر قليلة مع عدنان حمد خلفاً للانجليزي أنطوني هيدسون، وهو خامس مدرب عربي يقود منتخب البحرين في منافسات كأس الخليج ، بعد المصري حمادة الشرقاوي في الدورات الثلاث الأولى (1970 و1972 و1974)، والتونسي عبدالمجيد شتالي في “خليجي 9” بالرياض عام 1988، والبحريني فؤاد بو شقر في “خليجي 13” بمسقط عام 1996، والبحريني الآخر سلمان شريدة في “خليجي 20” باليمن عام 2010.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *