الرئيسية / نجران اليوم / المؤنس يواصل جولاته التفقدية على المرافق الصحية

المؤنس يواصل جولاته التفقدية على المرافق الصحية

قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس أمس بجولات تفقدية للمرافق الصحية بالمنطقة,  شملت مستشفى الملك خالد , مركز طب الأسنان الجديد الواقع في الشرفة ,ومبنى العيادات الخارجية بمستشفى الولادة والأطفال.

وأوضح الناطق الاعلامي بصحة نجران محسن بن علي الربيعان بان مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الصيدلي صالح بن سعد المؤنس وقف يوم أمس على سير الخدمات الطبية وعلى كيفية التعامل مع الحالات المشتبهة بفيروسي  (كورونا وإيبولا)عند دخول المرضى المشتبه إصابتهم لقسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد, والاطلاع على تطبيق إجراءات مكافحة العدوى وتوقعها والاستعداد لها قبل وقوعها ومنع ظهور أي وباء, وإجراءات مكافحة العدوى في المنشآت الصحية ، إلى جانب التركيز على توعية الناس حول المرض وتكثيف التوعية الصحية .

عقب ذلك استمرت الجولة حيث وقف المؤنس على رأس العاملين في مركز طب الأسنان الجديد الواقع في المجمع الطبي بحي الشرفة, للاطمئنان على سير الخدمات الطبية التي يقدمها المركز لمراجعيه بعد تشغيل المركز المرحلة الأولى والمشتملة على 15 عيادة لجميع التخصصات.

وشملت الجولة أيضا مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الولادة والأطفال التقى  المؤنس خلالها بالمقاول القائم على تنفيذ المشروع وحثه على مواصلة العمل وعدم التوقف وتذليل كافة الصعوبات التي ربما تعيق من تنفيذ المشروع.

وأكد الربيعان أن هذه الجولات تأتي امتداداً لسلسلة من الجولات التفقدية التي يقوم بها مدير عام صحة نجران على المرافق الصحية بالمنطقة

DSC_0759

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *