الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / خدمة Yahoo Mail تتعرض لهجوم إلكتروني من قبل قراصنة مجهولين

خدمة Yahoo Mail تتعرض لهجوم إلكتروني من قبل قراصنة مجهولين

أعلنت شركة Yahoo مؤخرا أن خدمة Yahoo Mail للبريد الإلكتروني قد تعرضت لهجوم إلكتروني من قبل قراصنة مجهولين، وقالت الشركة أنه تم إستخدام كلمات السر وأسماء المستخدمين من قبل خدمات من الطرف الثالث. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت شركة Yahoo أنها قامت بإعادة تعيين كلمات السر لجميع الحسابات التي تأثرت نتيجة لهذا الهجوم الإلكتروني، وأنها تستخدم أيضا ميزة التحقق المزدوج والتي تسمح للمستخدمين بتأمين حساباتهم على خدمة Yahoo Mail.

بناء على النتائج الحالية، قامت شركة Yahoo بحفظ قائمة أسماء المستخدمين وكلمات المرور التي تم إستخدامها لتنفيذ الهجوم الإلكتروني المحتمل على خدمة Yahoo Mail. وفي نفس الوقت أكدت لنا شركة Yahoo أنه ليست لديها أية أدلة عن كون كلمات السر وأسماء المستخدمين التي إستخدمت في هذا الهجوم قد تم الحصول عليها مباشرة من أنظمة Yahoo. وتقول شركة Yahoo كذلك أن التحقيقات الجارية تظهر بأن تطبيقات خبيثة تستخدم قائمة من أسماء المستخدمين وكلمات السر للوصول إلى حسابات Yahoo Mail.

على أي حال، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الهجوم الإلكتروني الذي تعرضت له خدمة Yahoo Mail على الموقع الرسمي لشركة Yahoo إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

حول najran

شاهد أيضاً

اكتشاف 12 قمرا جديدا تدور حول المشتري

اكتشف علماء الفلك دزينة جديدة من الأقمار تدور حول كوكب المشتري، ليصل العدد الإجمالي لأقمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *