الرئيسية / نجران اليوم / المؤنس يترأس اجتماع المجلس التنفيذي الأول

المؤنس يترأس اجتماع المجلس التنفيذي الأول

عقدت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة نجران صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الأول للمجلس التنفيذي الأول لعام 1436هـ برئاسة مدير عام صحة المنطقة ورئيس المجلس التنفيذي الصيدلي صالح بن سعد المؤنس بحضور كافة أعضاء المجلس وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية.

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة منطقة نجران محسن بن علي الربيعان بان أجنده الاجتماع اشتملت على مناقشة: تقرير عن إدارة شئون القطاع الصحي الخاص للعام 1435هـ , حيث تم مناقشة محور الهدف الأساسي لوجود القطاع الصحي الخاص لبناء الشراكة الاسترتيجية الفعالة مع القطاع الحكومي للوصول لنظام صحي متكامل يهدف لتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للمرضى , مناقشة اللائحة التنفيذية الجديدة لنظام المؤسسات الصحية الخاصة , ومناقشة تركيز الاستثمارات في المنطقة على الخدمات التشخيصية والعلاجية من خلال المجمعات الطبية العامة ومراكز طب الأسنان, ومناقشة التطلعات والاحتياجات.

كما تم مناقشة تقرير عن إدارة الدعم الطبي المؤقت والأطباء الزائرين خلال العام المنصرم وما قدمه من خدمات لمستشفيات المنطقة ومدى استفادة المرضى من التخصصات النادرة ومناقشة خطة الإدارة للعام الجاري.

وفي نهاية اجتماع المجلس التنفيذي شدد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران ورئيس المجلس التنفيذي الصيدلي صالح بن سعد المؤنس على الجميع بتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية والعمل على استقطاب استشاريين للتخصصات النادرة عن طريق إدارة الدعم الطبي المؤقت والأطباء الزائرين ودعم القطاع الصحي الخاص .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. القلم الحر

    كفاكم كذب وتسويف ياصحة نجران فإلى متى وأنتم تعتمون الرؤية على المواطنين والقراء ..؟؟؟
    فماتقومون به هو مايسمى (( بالكذب على الدقون )) …….
    هذه معلومة لجميع القراء المحترمين والذي أرفض فيه استغلال المواطن والكذب عليه بالتصريحات الكاذبة والغير صحيحة فليعلم الجميع بأن الخبر المذكور أعلاه كذبه لااساس له من الصحة ولم يعقد اي اجتماع ولكنه للتغطيه على كارثة الطفلة سولاف رحمها الله لكي يدرك الناس بأنهم مهتمون وحريصون على صحة المواطن والمريض …!!!!!!
    رسالة الى ***** الاعلامي لصحة نجران وزملائه هذه الصورة كانت لاجتماع برنامج الجودة الذي يرغب سعادة مديركم تطبيقة على كافة ادارات المديرية ( ماانزل الله به من سلطان ) ولكن لكي يحصل على نصيب الاسد من الكعكه منه مناصفة مع الشركة المزعومة ومديرها المصري وشله حسب الله اللي على يمينه ويساره , قبحكم الله فهناك رب فوق سبع سماوات ينظر اليكم ولستم عليه ببعيد فوالله اعتقد ان ايامكم باتت قريبه ايها***** المتصحصحون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *