الرئيسية / نجران اليوم / أمير منطقة نجران يستقبل مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة ورئيس واعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية

أمير منطقة نجران يستقبل مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة ورئيس واعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة خالد بن علي العطا الله .
وتسلم سموه خلال الاستقبال التقرير السنوي لإنجازات فرع الوزارة بالمنطقة ومحافظاتها، إضافة إلى افتتاح فرعي الوزارة في محافظتي شرورة وحبونا.
كما اشتمل التقرير على إنجازات الفرع في الحملات التفتيشية، حيث زاد إنتاج إدارة التفتيش عن العام الماضي بنسبة 174% إلى الأفضل، حيث كانت المخالفات بعدد 1255 مخالفة والغرامات تجاوزت 363 ألف ريال، فيما وفرت 1051 وظيفة للشباب .
وثمن سمو أمير المنطقة ما يقدمه فرع وزارة العمل بالمنطقة من خلال آلية العمل التي تقوم بها، إلى جانب الأساليب الحديثة التي أدخلت بهدف خدمة المستفيدين .

بدون عنوان-2

كما التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالامارة اليوم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة مسعود بن مهدي حيدر وأعضاء مجلس الإدارة.
وفي بداية اللقاء هنأ رئيس غرفة نجران باسمه ونيابة عن مجلس إدارة الغرفة وأمانتها العامة ومنتسبيها سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه أميراً لمنطقة نجران .
وأكد سمو أمير منطقة نجران خلال اللقاء أهمية الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة في المجالات الاقتصادية المتنوعة ، منوهاً سموه بالإمكانات التي تمتاز بها المنطقة في المجالات كافة مما يؤهلها لاحتضان الكثير من المشروعات الاستثمارية الواعدة إضافة الى التعريف بتلك الفرص واستقطاب مزيد من رؤوس الأموال لتحقيق الاستثمار الأمثل بالمنطقة .
من جانبه استعرض رئيس مجلس إدارة غرفة نجران أعمال الغرفة وأبرز الخطط والأهداف التي يسعى مجلس إدارة الغرفة إلى تنفيذها في المرحلة المقبلة.
حضر اللقاء نائب رئيس مجلس إدارة غرفة نجران محمد بن حسن شتران وأمين عام الغرفة عبدالله بن منصر آل منصور.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *