الرئيسية / الأخبار الرياضية / كوزمين : سنواجه المنتخب الأقوى .. وأعرف جميع لاعبي الأخضر

كوزمين : سنواجه المنتخب الأقوى .. وأعرف جميع لاعبي الأخضر

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم “الروماني” كوزمين أولاريو صعوبة مواجهة المنتخب الصيني غداً في مستهل مشوار الأخضر في نهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا التي يلعب فيها ضمن المجموعة الثانية .
و قال في المؤتمر الصحافي اليوم في مدينة بريزبن الأسترالية : “لقاءنا غداً أمام المنتخب الأقوى الذي يملك فريق مميز , إضافة إلى أن لديه تغيرات واضحة من تصفيات كأس آسيا حتى استعداداته الأخيرة قبل الدخول في النهائيات” .
وأضاف: “المنتخب الصيني لديه مدرب يعمل بتنظيم جيد لذا اعتقد بأن مواجهتنا أمامهم غداً ستكون صعبة وفي المقابل سنعمل لتجاوزها .
وأكد كوزمين أنه يعرف معظم لاعبي المنتخب السعودي جيداً رغم الفترة القصيرة التي أشرف عليهم فيها , مرجعاً ذلك لتجربته السابقة في الدوري السعودي التي أشرف خلالها على نادي الهلال وقال: ” هذه الفترة رغم قصرها إلا أنني تمكنت من معرفة جميع اللاعبين جيداً “.
و أشار إلى أنه عمل في الفترة الماضية على معالجة الأخطاء التي يقع فيها لاعبو الأخضر وأبرزها الكرات الثابتة , مبيناً أنه لم يتوقف عند هذه الأخطاء كثيراً كونه يبحث لخلق تأقلم بين جميع مراكز المنتخب و فعاليتهم في تنفيذ التنظيمات التكتيكية.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *