الرئيسية / نجران اليوم / طبيبة واحدة للطوارئ والكشف والولادة بمستشفى الولادة والأطفال بنجران.. وشكوى من تكدس الحالات

طبيبة واحدة للطوارئ والكشف والولادة بمستشفى الولادة والأطفال بنجران.. وشكوى من تكدس الحالات

شكا عدد من المواطنين الذين راجعوا مستشفى الولادة والأطفال بنجران في صحبة زوجاتهم من الزحام الشديد في القسم وطول مدة الانتظار التي وصلت لساعات طويلة، حيث لا توجد سوى طبيبة واحدة للطوارئ والكشف و فحوصات الولادة!

 

ففي حديثه لـ“نجران نيوز” أوضح المواطن حسين آل منصور أنه عند مراجعة قسم النساء في المستشفى تبين وجود طبيبة واحدة للطوارئ والكشف والولادة، مبيناً أنها تقوم بالكشف في اليوم الواحد على حالات كثيرة بحسب إفادة موظف الاستقبال وكذلك مشرف الطوارئ.

 

بدوره، طالب المواطن مانع حسين عتران بتعميد طبيبتين إلى ثلاث طبيبات في المناوبة الواحدة، حيث إن كل مراجع لهذا القسم يستغرق انتظاره ما بين ٣ إلى ٤ ساعات على الأقل!

 

وفي ذات السياق، دعا المواطن فارس حسين آل منصور وزارة الصحة ومديرية الصحة بنجران إلى اتخاذ اللازم في أقرب وقت لرفع المعاناة عن المواطنين، مؤكدا أن عدم توفير عدد كافٍ من الطبيبات في قسم الولادة يمثل خطراً على حياة المواطنات خاصة في حالات الطوارئ ووجود أكثر من حالة في نفس الوقت.

 

أما المواطن حسين حمد فدعا إلى رفع الشكوى إلى سمو أمير منطقة نجران باسم أهالي المنطقة بخصوص ما وصفه بتكدس المرضى في طوارئ مستشفى الولادة والأطفال بنجران. مبدياً أمله في حزم سمو أمير المنطقة المعهود في معالجة كل ما يعاني منه أبناء المنطقة.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *