الرئيسية / نجران اليوم / الطالبات يسيطرن على جوائز جامعة نجران للمؤتمر العلمي

الطالبات يسيطرن على جوائز جامعة نجران للمؤتمر العلمي

سيطرت طالبات جامعة نجران على جوائز اللقاء العلمي الذي نظمته ظهر اليوم ( الأربعاء) عمادة شؤون الطلاب بالجامعة ـتحضيرا للمشاركة في المؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم الذي سيعقد في مدينة جدة بعد حوالي شهر ونصف. وفي كلمته التي ألقاها بعد حضوره للفعالية نيابة عن مدير الجامعة أشاد وكيل الجامعة الدكتور محمد علي فايع بما شاهده من مشاركات من الطلاب والطالبات، مثنيا على التفوق الكبير الذي أبدته الطالبات من حيث كمية المشاركات النوعية الفائزة . وحث الطلاب على تكثيف المشاركة في العام المقبل.

وأظهرت النتائج التي أعلنت في نهاية اللقاء العلمي حصول الطالبات على ما نسبته 60 % من الجوائز المرصودة لمشاركة الجامعة في المؤتمر الذي ستشارك فيه جميع الجامعات السعودية.

وبدأ اللقاء بافتتاح وكيل الجامعة بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد الوادعي ومندوب وزارة التعليم الدكتور عبدالوهاب الرسيني ، وجمع من منسوبي الجامعة المعرض المصاحب الذي اشتمل على المشاركات الفنية ( تصوير ـ تشكيل) للطلاب والطالبات إضافة إلى الابتكار. حيث أظهر هذا المعرض حسا إبداعيا راقيا لدى الكثير من المشاركين والمشاركات.

ثم توجه الجميع إلى المسرح لاستكمال فقرات اليوم العلمي . وقبل الاستماع إلى مشاركات الطلاب والطلاب ، ألقى المنسق العام للمؤتمر وكيل عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور محمد الحازمي كلمة قال فيها: إن هذا المؤتمر الرائد ساهم بشكل كبير في اكتشاف الكثير من المواهب الإبداعية والقدرات البحثية التي سيكون لها مستقبل واعد. ثم ألقت المشرفة على كليات البنات الدكتورة منى سيف كلمة (من مسرح الطالبات) تحدثت فيها عن الاقبال الكبير الذي شهده اللقاء العلمي من الطالبات في مختلف المجالات ، وأكدت على أهمية استمرار وتطوير المشاركة. كذلك ألقت إحدى الطالبات كلمة نيابة عن الطلاب والطالبات المشاركين والمشاركات.

ثم قدم عدد من الفائزين في مجالات البحوث عرضا موجزا عن أهم الأبحاث الفائزة ومنها أبحاثا هندسية وفي مجال الرياضيات والتربية والعلوم الطبيعية.

وفي نهاية اللقاء كرم الفائزون والفائزات بشهادات وجوائز مالية . 

وكيل الجامعة والحضور في المعرض الفني

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *