الرئيسية / الأخبار المحلية / الدفاع المدني يوقع مذكرة تفاهم لتطوير خدماته الإلكترونية

الدفاع المدني يوقع مذكرة تفاهم لتطوير خدماته الإلكترونية

وقعت المديرية العامة للدفاع المدني و شركة “علم” اليوم مذكرة تفاهم لتنفيذ أعمال مشتركة في مجال الخدمات الإلكترونية وتقنية المعلومات لأتمتت خدمات الدفاع المدني وإتاحتها للمستفيدين من المؤسسات والأفراد.
وأكد معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو،أن تطوير الخدمات الإلكترونية بالدفاع المدني سيعزز من قدرة مختلف الجهات الحكومية والخاصة والأفراد للحصول على هذه الخدمات آلياً،وبأعلى درجات الجودة.
من جانبه أوضح مدير الادارة العامة لتقنية المعلومات العقيد دكتور مهندس يحيى بن دماس الغامدي، أن نطاق العمل بالمذكرة يشمل تقديم خدمات استشارية في مجال التخطيط والتطوير الإداري وأمن المعلومات والأنظمة والبرامج،ودراسات الجدوى الاقتصادية للتطبيقات المعلوماتية وتوفيرالكوادر البشرية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات.
وأضاف أن المذكرة تشمل تنفيذ برامج التدريب التقني لتأهيل منسوبي إدارات ووحدات تقنية المعلومات بالدفاع المدني في مختلف المجالات الفنية والإدارية،لأداء جميع مهام التخطيط والتصميم والتنفيذ والتطوير والتشغيل والصيانة والإدارة والدعم الفني لجميع مكونات تقنية المعلومات بالدفاع المدني من الأنظمة والبرامج والأجهزة والمعدات والبنية التحتية ,معبراً عن شكره للمديرية لما توليه من حرص واهتمام على تطوير خدماتها الإلكترونية والمعلوماتية للمستفيدين .

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *