الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge يحصلان على إعلان ترويجي جديد

Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge يحصلان على إعلان ترويجي جديد

قامت شركة سامسونج مؤخرا بإصدار إعلان ترويجي جديد لكل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، وتحاول شركة سامسونج من خلال هذا الإعلان الترويجي الجديد التركيز على المواصفات التقنية التي يأتي بها كلا الهاتفين.

وكما تعلمون على الأرجح، فإن Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge يأتيان مع مواصفات تقنية مماثلة تقريبا تشمل شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7420 ذو معمارية 64bit مبني إستنادا على عملية 14 نانومتر مما يجعله أسرع بنسبة 35%، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وتشمل المواصفات البارزة الأخرى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية محسنة بدقة 16 ميغابكسل تدعم ميزة تثبيت الصورة، بطارية بسعة 2600mAh لـ Galaxy S6 Edge وبسعة 2550mAh لـ Galaxy S6. ويدعم كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 أيضا شبكات Cat. 6 LTE وميزة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay والتي من شأنها أن تعمل مع 90% من محطات الدفع الحالية بالشريط المغناطيسي ومحطات الدفع التي تستند على تقنية NFC.

وعلاوة على ذلك، فإن Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge يأتيان مع تصميم جديد كليا يستخدم مواد معدنية كما أنهما يأتيان مع ميزة الشحن اللاسلكي، وسيطرح كلا الهاتفين للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر 750 دولار أمريكي على الأقل.

[youtube id=”9yGMUBbgFOc#t”]

حول najran

شاهد أيضاً

اكتشاف 12 قمرا جديدا تدور حول المشتري

اكتشف علماء الفلك دزينة جديدة من الأقمار تدور حول كوكب المشتري، ليصل العدد الإجمالي لأقمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *