الرئيسية / نجران اليوم / سمو امير منطقة نجران يلتقي مدراء الادارات ومشائخ الشمل وجمعاً من المواطنين

سمو امير منطقة نجران يلتقي مدراء الادارات ومشائخ الشمل وجمعاً من المواطنين

التقى صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد  امير منطقة نجران مساء امس بمدراء الادارات الحكومية ومشائخ الشمل وامراء الافواج وجمعاً من المواطنين بالمنطقة وذلك بقصر الضيافة بالعريسة .

وتحدث سمو امير منطقة نجران عن الكلمة الضافية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مشيداً بالمضامين التي احتوت عليها وشموليتها لكافة الجوانب السياسية والتعليمية والصحية والتنموية والاجتماعية والعديد من الجوانب الاخرى .

وهنأ سمو امير منطقة نجران الشعب بالقيادة وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهم الله موضحاً مايالونه من جهد وعمل لراحة المواطنين في جميع مناطق المملكة وعلى حد سواء مطبقين في جميع تعاملاتهم الشريعة الاسلامية .

كما هناً سموه القيادة بالشعب المخلص ومدى قوه التلاحم بين القيادة والمواطنين معدداً سموه العديد من النعم التي تنعم بها المملكة ولله الحمد تستوجب من الجميع الشكر للمحافظة عليها ودوامها باذن الله .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *