الرئيسية / " مساحة حرة " / أمطار نجران تعري مسؤوليها!

أمطار نجران تعري مسؤوليها!

بعض المسؤولين الذين أولتهم قيادتنا الراشدة المسؤولية لم يقدروها، ولم يضعوا في حسبانهم أن هذه المسؤولية كما منحتهم المنصب والوجاهة المجتمعية تضعهم تحت طائلة المساءلة والقانون سواء بسواء، فينقلب المنصب قضباناً والوجاهة مذلة، ولهم من أمطار جدة عبرة!

 

كلمتي اليوم ليست ككل كلمة، فالبلية ليست ككل بلية، فقد ضاق المواطن حدَّ السخط، بل إن الشوارع ضاقت بالمسؤولين والمقاولين ذرعاً، وطفحت مياهاً وأوحالاً غيظاً من الإهمال والفشل!

 

وخزُ إبر لو كانوا يشعرون، وماءٌ باردٌ نسكبه على رؤوسهم لعلهم يفيقون من إهمالهم، والماء كثير تفيض به علينا السماء مدراراً وشوارعنا له حافظة ولن تبخل به عليكم فأنتم أرباب الفضل في تخمتها بالماء والأوحال!

 

هل لهذا الإهمال من نهاية؟

 

أمطار نجران بالأمس عرّت المسؤولين والمقاولين وفضحت ثنائيتهم المقيتة من الإهمال والمداراة على الإهمال، إلا أنه لم يعد لهم ساتر يستترون وراءه، ولعل ماوصل إلينا من المواطنين من مقاطع وصور إضافة لما نقله مراسلو الصحيفة مرفقاً بغضب المواطن وسخطة كان كافياً لنقول بدورنا كفى وكفى إهمال .

 

ولا شك أن سمو أمير منطقة نجران الحريص على مصلحتها كما هو معهود عنه سيضع حداً لهم ولإهمالهم هذه المرة؛ وقد نجوا بفعلتهم مرات إلا أن هذه المرة كشفت الأمطار عوارهم مدى استهتارهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم من قيادتنا التي لم تبخل على المنطقة بمشاريع عديدة إلا أن المليارات والمشاريع ذهبت أدراج الرياح والأمطار ومع ضمائرهم الهشة إن كان ثمت ضمائر.

 

أين الأمانة أين المجلس البلدي أين خدمات المنطقة بالإمارة والإدارة التنموية بالإمارة ؟ أين المسؤولين من كل مايحدث ؟ أين وأين وأين ؟ ألا يوجد شخص أو إدارة تسأل او تعقب او ترى التعثر والإهمال الذي تعاني منه مشاريعنا المليارية؟ ألا تريدون لمشاريع المنطقة أن تنتهي ؟

 

انزلوا الميدان كفاكم بيات بالمكاتب نجران تئن تحت وطئة التلاعب والإهمال أنقذوا شوارعها من الأوحال !! أنقذونا من المعاناة التي جعلتنا نفقد الحياة المستقرة الهانئة!!

.

أخاطب سمو أمير منطقة نجران، بل تخاطبه شوارعها مستغيثة: “أرحنا منهم أراحكم الله!”.

أملنا في الله ثم في سموكم كبير جداً .. نجران تستفزع بالله ثم بك يابو عبدالعزيز لحل اللغز المزمن ( مالذي يحدث لمشاريع نجران؟ ).

 

 

رئيس تحرير صحيفة نجران نيوز الالكترونية

 

.

حول najran

شاهد أيضاً

يا أهل الفضل والمسؤولية…ادركوا المجتمع من شبح الديات

    اولاً ليعلم الجميع انني في هذا المقال لا اعني احد بعينه او قضية …

5 تعليقات

  1. نشكرك على المقال الأكثر من رائع

    ويقول المثل

    يافصيح لمن تصيح

  2. أمانة نجران تقول للسيل
    (صرف نفسك)

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد ايصال صوتي للمسئولين عن هذه الكارثه التي كادت ان تنتهي بارواحنا بسبب اهمال بلدية نجران في تصريف السيول , بالامس كان يوم مخيف جدا ولم نتوقع حصوله في منطقة نجران مخطط الاثايبة في ظل وجود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اطال الله في عمره وتحت امارة صاحب السمو الامير جلوي امير منطقة نجران من سيول وغرق في بيوتنا والحمد لله اننا استطعنا النجاة بارواحنا بالهروب من السيول مع كل الخسائر التي خسرناها نفسيا وماديا جراء السيول اتمنى من الله ثم منكم وانتم صوت المواطن الحقيقي ايصال صوتي وانهاء معاناتي وحل الازمة التي انا فيها وشكرا لكم

  4. بيض الله وجهك نطقت حين صمت اﻵخرون ودفنوا رؤسهم بالتراب
    نجران نيوز عظيمة

  5. لاهنت يابو صالح مقال في الصميم
    ولكن علي ماقال ( خطط في ماء
    واقبص في حيد ).
    هذا حال البلديه قصدي امانة الخير والخيره .ميزانيات ضخمه
    وعمل رديئ ولاحسيب ولارقيب
    الله يكثر من امثالك يامانع ياصاحب القلم الحر .
    تقبل فائق احترامي وتقديري .
    زبن المجنااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *