الرئيسية / نجران اليوم / لتحفيز النشء والموهوبين لخدمة الوطن : تدشين جائزة الحضن للتميز‎

لتحفيز النشء والموهوبين لخدمة الوطن : تدشين جائزة الحضن للتميز‎

دشن أبناء الحضن مساء أول امس الاثنين الموافق 1436/6/10هـ  جائزة الحضن للتميز في عامها الاول وذلك بقاعة مارينا للاحتفالات بحي الحضن بحضور عدد من رجال الاعمال والمثفقين  واولياء الامور وعدد من المهتمين بالعمل التطوعي والإجتماعي بحي الحضن.
وبدا الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم  كلمة لرئيس مجلس ادارة الجائزة الاستاذ منصور بن مصلح ال غفينه جدد فيها بإسم أهالي الحضن العهد والولاء لحكومة هذا الوطن تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد. وأكد ان ابناء الحضن يقفون صفا واحدا وقلبا واحدا خلف قيادة هاذا البلد المعطاء وخلف جنوده البواسل في معركة عاصفة الحزم ضد كل من تسول له المساس بحدود الوطن ومقدساته ومقدراته ومكتسباته. بعد ذلك قدم ال غفينه شرحا عن نظام الجائزة وعن جميع المراحل التي  مر بها العمل لإقرار نظامها ولائحتها التنفيذية. وأوضح ان الهدف من تاسيس هذه الجائزة  هو بث روح المنافسة  وتاصيل الاعمال التطوعية في المجتمع .
وبين ال غفينة  المحاور الرئيسية والفئات المستهدفة  والتي من ضمنها الاطباء وعلوم الحاسب والهندسة  والتخصصات العلمية الحديثة  التي تعود بالنفع على الوطن والمواطنين وذلك حسب اللائحة المعتمدة .
واضاف انه تم  الانتهاء من اعداد نظام مرجعي لالية الحصول على الجوائز  وفق الطرق العلمية حديثة وبمشاركة كوادر بشرية ذات خبرة في المجال التربوي والتعليمي  .
وذكر ان الجوائز متاحة لاكثر  من 8000 طالب وطالبه من اهالي مركز الحضن. وبعد ذلك وقدم المهندس عامر ال دبيس    عرض تعريفي شامل  بنظام الجائزة بداية بالتعريف بمفهوم الجائزة والهيكل التنظيمي  والرسالة والرؤية و اهداف الجائزة والمكافات والمجالات المتاحة والنظام المالي والمعايير ولائحة الترشيح  وتم توضيح آلية الترشح للجوائز وذلك من خلال التسحيل في الموقع الالكتروني الرسمي  للمنافسة على الجوائز
alhadanaward.com

ثم اجاب رئيس المجلس ورؤساء اللجان على تساؤلات الحضور واستفساراتهم. والتي كان من اهمها اضافة جائزة للمتميزين من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي ختام الحفل شكر رئيس مجلس ادارة الجائزة الحضور وجميع من قام بدعم الجائزة وتمنى ان تعود الجائزة بالنفع على الوطن والمواطن. مؤكدا ان ابناء الحضن سباقين دائما لكل عمل تطوعي اجتماعي

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *