الرئيسية / نجران اليوم / سمو أمير منطقة نجران يلتقي مشائخ وأعيان محافظة شروره‎ ورئيس وأمين عام غرفة نجران

سمو أمير منطقة نجران يلتقي مشائخ وأعيان محافظة شروره‎ ورئيس وأمين عام غرفة نجران

قال صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران أن التأييد والدعم الذي حظي به  قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالتحالف مع دول مجلس التعاون الخليجي وعدداً من الدول العربية والصديقه في العمليات العسكرية  “عاصفة الحزم ”  يؤكد للعالم اجمع حرص قيادتنا الرشيدة ايدها الله وقادة دول التحالف في حماية الشرعية  وفرض الأمن والاستقرار باليمن الشقيق . 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مقر إمارة المنطقه لمشائخ واعيان وجمع من أهالي محافظة شروره .

وأضاف سمو أمير منطقة نجران إن نهج السياسات الداخلية والخارجية لهذه البلاد المباركة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – مبنية على ركائز قوية تنتصر للحق وتدافع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية، سائلا الله تعالى أن يديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار والسلام.

وعبر أهالي محافظة شروره أنهم خلف القيادة الرشيدة التي تحرص دوماً في دعم تعزيز الأمن والاستقرار  في جميع البلدان العربية والإسلامية مشيرين الى سيعها الدائم في العمل على توحيد الصف صف المسلمين .

DSC_4860

من جهة اخرى التقى صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالامارة رئيس الغرفة التجارية بالمنطقة مسعود بن مهدي بن حيدر يرافقه أمين عام الغرفة التجارية بنجران عبدالله بن منصر ال منصور .

وأطلع سموه على التقرير السنوي للعام المالي 2014م  والذي اشتمل على مشاركات غرفة نجران في العديد من الفعاليات والمناسبات الوطنية سواءً على مستوى المملكة بشكل عام أو على مستوى المنطقة بشكل خاص.

بالاضافة دعم وتوطين وظائف القطاع الخاص و استضافتها  للمؤتمرات واللقاءات  الإعلامية في المنطقة .

وثمن سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز ماتقدمه غرفة نجران التجارية من أعمال ومشاركات لخدمة الوطن والمواطن وإسهامات كان لها الاثر الإيجابي في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *