الرئيسية / الأخبار الرياضية / بمشاركة 250 طالب : اختتام برنامج استراتيجية تطوير الكارتيه بتعليم نجران

بمشاركة 250 طالب : اختتام برنامج استراتيجية تطوير الكارتيه بتعليم نجران

بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع أُختتم برنامج استراتيجية تطوير رياضة الكاراتيه في مدارس التعليم العام بمنطقة نجران والذي يأتي ضمن الاستراتيجية الوطنية للرياضة المدرسية في مختلف الألعاب.

وأوضح رئيس قسم التربية البدنية عبد الستار أبو خليل بالإدارة أن البرنامج يهدف إلى زيادة الوعي بالتربية البدنية والرياضة المدرسية وتعزيز النشاط البدني بين الطلاب في سن المدرسة والمجتمع ككل  بهدف الصحة والترفيه وزيادة المشاركة والتفوق في تحقيق النتائج على المستوى الإقليمي والدولي ويأتي هذا البرنامج بالشراكة بين مشروع تطوير ووزارة التعليم التي تسعى إلى نشر ثقافة الكاراتيه بالتعليم العام وخاصة في المرحلة الابتدائية.

وأضاف أبو خليل أن المرحلة الأولى للبرنامج تتركز في الابتعاد عن العادات والسلوكيات الخاطئة وقد استفاد من هذه الاستراتيجية في منطقة نجران أكثر من ٢٥٠ طالب أشرف عليهم عدد من المدربين والتربويون بمتابعة مستمرة من مشرفي التعليم بالمنطقة.

كارتيه1 كارتيه2 كارتيه3 كارتيه4 كارتيه5 كارتيه7 كارتيه8

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *