الرئيسية / الأخبار الرياضية / سواريز يقود برشلونة للفوز على الميريا وتوسيع الفارق في صدارة دوري اسبانيا

سواريز يقود برشلونة للفوز على الميريا وتوسيع الفارق في صدارة دوري اسبانيا

سجل لويس سواريز هدفين ليساعد برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم على الفوز على ضيفه الميريا المتعثر 4-صفر يوم الأربعاء مما أدى لزيادة الفارق في الصدارة مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط.

وسيطر برشلونة على أجواء اللقاء الذي أقيم على استاد نو كامب قبل أن يفتتح ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة 33 بعد ان شق طريقه من الناحية اليمنى وسدد بقدمه اليسرى عند القائم البعيد. وكان ميسي قد ابتعد عن التسجيل خلال ثلاث مباريات منذ ثنائيته أمام ايبار قبل ثلاثة أسابيع.

ودافع الميريا الذي يحتل المركز الثامن عشر بقوة إلا انه تلقى هدفا آخر عندما سجل سواريز بطريقة مشابهة بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني.

وأضاف مارك بارترا قلب دفاع برشلونة – وهو واحد من لاعبي الصف الثاني الذي دفع بهم المدرب لويس انريكي يوم الاربعاء – الهدف الثالث إثر ركلة ركنية من تشابي قبل 15 دقيقة على نهاية اللقاء. وهيأ بيدرو الهدف الرابع لسواريز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويمكن لريال مدريد الذي تم الإعلان عن جاهزية جناحه الويلزي جاريث بيل عقب مخاوف من تعرضه لإصابة في قدمه – أن يقلص الفارق إلى أربع نقاط من جديد بفوزه على جاره رايو فايكانو في مباراة ستقام لاحقا.

ويملك برشلونة 74 نقطة قبل ثماني جولات على نهاية الموسم بينما يملك ريال 67 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن اتليتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الذي فاز على أرضه على ريال سوسيداد 2-صفر يوم الثلاثاء.

 

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *