الرئيسية / الأخبار المحلية / وزارة الصحة تطلق “فيديوهات” لتوعية المخالطين للإبل بطرق الوقاية من “كورونا”

وزارة الصحة تطلق “فيديوهات” لتوعية المخالطين للإبل بطرق الوقاية من “كورونا”

أطلقت وزارة الصحة عبر موقع www.wecanstopthis.com, الخاص بحملة “نقدر نوقفها”، 4 فيديوهات قصيرة، لتعزيز التوعية بطرق الوقاية من فايروس “كورونا” بين أفراد المجتمع المخالطين للإبل. وسيتم عرض الفيديوهات عبر حساب الوزارة في “تويتر”، إضافة إلى موقع الوزارة الرسمي.
واختارت الوزارة تصميم الفيديوهات التوعوية بطريقة هادفة، تحوي مشاهد تمثيلية باللهجة المحكية، فيما لا تتجاوز مدة كل فيديو 30 ثانية, وتستهدف الأفلام الأربعة توعية شرائح المجتمع المخالطة للإبل، مثل الرعاة وعمال المسالخ، إضافة إلى ملاك الإبل وأفراد عائلاتهم, حيث يستعرض كل فيلم قصة إصابة شخص بفايروس “كورونا”، مع تضمين رسالة توعية عن سبب إصابته وكيفية الوقاية من الفايروس.
وتسعى وزارة الصحة من خلال هذه الأفلام، للتنبيه إلى أهمية الالتزام بطرق الوقاية من فايروس “كورونا”، حيث إن الفيديوهات حملت رسائل مهمة عن الإرشادات الصحية للسلامة من جميع الأمراض المعدية.
ويأتي إطلاق هذه الأفلام التوعوية، بعد أقل من أسبوع على تدشين موقع www.wecanstopthis.com، الذي يتيح التطوع الإلكتروني لمستخدمي “تويتر”، بهدف إشراك أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع في التوعوية بـ “كورونا”، خصوصاً أن بإمكان زوار الموقع تسجيل حساباتهم في “تويتر”, وإعادة نشر تغريدات توعوية تحوي وسم “نقدر _نوقفها “، عبر حساباتهم الشخصية بالتعاون مع وزارة الصحة.

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *