الرئيسية / نجران اليوم / أمير منطقة نجران يلتقي قائد قوة نجران المكلف‎ ورئيس شركة ارامكو

أمير منطقة نجران يلتقي قائد قوة نجران المكلف‎ ورئيس شركة ارامكو

نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بماتوليه القيادة الرشيدة من دعم ومتابعة لجميع القطاعات العسكرية جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة قائد قوة نجران المكلف اللواء سعد بن خربوش العتيبي يرافقه عدداً من قيادات القوات المسلحة بالمنطقة .

وتم خلال اللقاء بحث جميع الموضوعات التي تهم عمل مختلف أفرع القوات المسلحة بالمنطقة.

وأشاد سموه بما يقدمه جنود الوطن البواسل للدفاع على أرض ومقدرات هذه البلاد المباركة .

DSC_7910

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة رئيس شركة أرامكو السعودية  المهندس أمين بن حسين الناصر , والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً . 

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالمهندس الناصر وهنأه بمناسبة تعيينه رئيساً للشركة ، متمنيا له وللوفد المرافق التوفيق في مهام عملهم . 

و تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهم أعمال شركة أرامكو بالمنطقة اضافة الى الخطط والمراحل التي وضعتها الشركة لمستقبل أعمالها في منطقة نجران . 

وثمن سمو الامير جلوي بن عبدالعزيز الجهود التي تقوم بها شركة ارامكوا ودورها في استقطاب الكفاءات السعودية الشابة التي نعتز بها والتي أثبتوا من خلالها كفاءة عالية وإخلاص وسجلوا نجاحات متميزة مؤكداً سموه أهمية الدور التنموي الذي ساهمت فيه شركة أرامكو ومشاركتها في عجلة التنمية الشاملة التي تعيشها مناطق المملكة في جميع المجالات .

 وأعرب المهندس الناصر عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران على جهوده التي أسهمت في تسهيل أعمال الشركة في المنطقة مؤكداً ان منطقة نجران  من المناطق الواعدة ساعدها موقعها الاستراتيجي لتكون منطقة اقتصادية وذات جذب استثماري كبير .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *