الرئيسية / نجران اليوم / أمير منطقة نجران يستقبل أعضاء لجنة التخطيط ومدير السياحة ومدير الجامعة

أمير منطقة نجران يستقبل أعضاء لجنة التخطيط ومدير السياحة ومدير الجامعة

التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران رئيس مجلس المنطقة في مكتب سموه بالإمارة رئيس وأعضاء لجنة التخطيط والمرافق والخدمات .

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدداً من الموضوعات التي تقوم اللجنة على تنفيذها أضافة إلى ماتم إنجازه خلال الفترة الماضية .

وثمن سمو أمير منطقة نجران جهود لجنة التخطيط والمرافق والخدمات مؤكداً سموه أهمية استمرار تعاون اللجنة مع كافة الجهات المعنية .

وكان وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني قد ترأس اجتماع لجنة التخطيط والمرافق والخدمات في صالة الاجتماعات بمجلس المنطقة حيث تم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حيث أطلعت اللجنة على توصيات المجالس المحلية في محافظات خباش وشروره ويدمه إضافة إلى مناقشة إنشاء جسر على طريق أبالسعود وكذلك إزدواج ( طريق عرقان – صخي ) .

2

من جهة أخرى التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة للآثار بمنطقة نجران صالح بن محمد ال مريح .

وتسلم سموه خلال اللقاء على الإصدار الثالث لمنظومة تنمية السياحة والتراث الحضاري في المناطق التي توضح الأدوار للسياحة الشاملة

كما أطلع سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز على تقرير لمشاركة فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة نجران في ملتقى أصحاب المتاحف الخاصة الذي أقيم في محافظة الأحساء إضافةً إلى إطلاع سموه على تقرير تطور مشاريع الإيواء السياحي من فنادق وشقق مفروشة .

وثمن سمو أمير منطقة نجران جهود فرع الهيئة العامة للسياحة والاثار بالمنطقة .

3

كما التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتب سموه مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن الذي قدم لسموه التقرير السنوي لجامعة نجران.

وأوضح سمو أمير المنطقة الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة بالتعليم وأهمية التحصيل العلمي لأبناء المملكة مؤكداً سموه أن الدولة أعزها الله تولي هذا الجانب أهمية كبيرة وخصصت مليارات الريالات إيماناً منها بأهمية أبناء المملكة في خدمة الوطن من خلال التخصصات المختلفة.

وقد تم خلال اللقاء بحث واستعراض عدداً من الموضوعات المتعلقة بسير العمل في جامعة نجران 

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *