الرئيسية / الأخبار المحلية / الجوزات تطلق حملتها الإعلامية التوعوية ” جوازك هويتك “

الجوزات تطلق حملتها الإعلامية التوعوية ” جوازك هويتك “

دشن مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى ، اليوم الحملة التوعوية الخاصة بأهمية المحافظة على جواز السفر ( جوازك هويتك )، التي تستمر لمدة شهرين ، لتوعية المواطنين بأهمية المحافظة على جواز السفر ، وتوعيتهم بكل ما يتعلق به ، وذلك بنادي ضباط قوى الأمن الداخلي.
وأعدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية العامة للجوازات ، خطة إعلامية شملت جميع الوسائل الإعلامية المتاحة ، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقه لإيصال رسالتها الإعلامية للجمهور المستهدف.
وأوضح مدير الإداره العامة للعلاقات والإعلام العقيد محمد بن عبد العزيز السعد ، أن الجوازات تقوم بالحملة سنويًا مع بداية الإجازة الصيفية ، وتستهدف المواطنين الراغبين بالسفر إلى خارج المملكة ، وتعمل على توعيتهم بأهمية المحافظة على وثائق السفر، وتعريفهم بالأنظمة والتعليمات الخاصة بجواز السفر، وحثهم على التخطيط السليم للسفر بوقت كاف.
ودعا العقيد السعد ، المواطنين الراغبين بالسفر إلى خارج المملكة ، الحرص على وثائقهم وعدم أهمالها أو رهنها أو إساءة استعمالها ، وتسجيل جوازاتهم لدى ممثليات وقنصليات المملكة في الخارج والاطلاع على أنظمة الدول الراغبين السفر إليها ، وزيارة موقع المديرية العامة للجوازات ، للإطلاع على الأنظمة والتعليمات الخاصة بنظام جواز السفر السعودي www.gdp.gov.sa .

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *