الرئيسية / نجران اليوم / الهلال الأحمر بنجران يتلقى 165 بلاغاً في خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان المبارك

الهلال الأحمر بنجران يتلقى 165 بلاغاً في خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان المبارك

تلقّت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران  165 بلاغاً خلال الايام العشرة الاولى  من شهر رمضان المبارك

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة نجران الاستاذ سعود حمد ال دويس ان الفرق الاسعافية باشرت خلال الأيام العشرة الأولى من رمضان ( 165) بلاغًا بلغت بلاغات الحوادث المتعددة منها  ( 84 ) حادثًا  تسببت في اصابة 100 شخص  تم نقل 80 مصاب منهم و 17 تم تقديم الخدمة لهم ولم يتم نقلهم ووفاة (3)  .

واضاف آل دويس انه  ورد ايضاً  ( 77) بلاغاً عن حالات مرضية متعددة و قد تعاملة الفرق الاسعافية مع 108 مريض وقدمت جميع الخدمات الاسعافية الطارئة ونقلت ( 91) مريض و( 15 ) مريض تم علاجه ولم ينقل ووفاة (2) و تشمل هذه البلاغات مرضى السكر و الامراض القلبية و التنفسية والباطنية والصرع و الامراض النفسية . وقد تم نقل جميع المصابين والمرضى لمستشفيات المنطقة .

وقال : أن الهيئة تعاملت مع جميع البلاغات الواردة على الوجه المطلوب ، مشيرًا إلى أنه جرى قبل رمضان تجهيز 28 فرقة إسعاف تعمل يومياً شملت الفرق الميدانية وفرق الإسناد والقيادة الميدانية بحيث تقدم هذه الفرق خدماتها الطبية على مدار الساعة في المراكز الإسعافية التابعة للهيئة داخل مدينة نجران والمحافظات التابعة لها.

وأضاف ال دويس أن هذه الفرق دعمتها الهيئة بأكثر من 40 آلية تحتوي على جميع المعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية, لتقديم الخدمة الطبية بأعلى جودة ممكنة مؤكداً أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة نجران جاهزة لاستقبال البلاغات على مدار الساعة على الرقم (997).

ودعا المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة قائدي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر خاصة في الفترة التي تسبق وقتي الإفطار والسحور لتجنب وقوع الحوادث لا سمح الله متمنيًا للجميع صيامًا مقبولاً وصحة دائمة

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *