الرئيسية / الأخبار المحلية / الضويلع : وزارة الصحة مقبلة خلال المرحلة القادمة على تغييرات جذرية تضع المريض في مقدمة اهتماماتها

الضويلع : وزارة الصحة مقبلة خلال المرحلة القادمة على تغييرات جذرية تضع المريض في مقدمة اهتماماتها

أعرب معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الأستاذ حمد بن محمد الضويلع عن بالغ الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً لوزير الصحة للشؤون الصحية.
كما أعرب عن تقديره لمعالي وزير الصحة على دعمه المتواصل ومساندته لجهوده.
وقال ” إن وزارة الصحة مقبلة – بإذن الله – خلال المرحلة القادمة على تغييرات جذرية تضع المريض في مقدمة اهتماماتها وسيكون لها دور في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى” , مشيرا إلى أن الوزارة تركز على تطوير الخدمات الصحية وعلى الدور الحيوي للصحة العامة والوقاية من الأمراض جنباً إلى جنب تطوير الخدمات العلاجية العامة والتخصصية.
وأوضح أن هناك تحديات كبيرة حالياً إلا أن الفرص في وزارة الصحة كبيرة وكثيرة لتجاوزها , مبديا تفاؤله بالكفاءات المؤهلة التي تعمل بوزارة الصحة ولها خبرة عريقة والأقدر على تجاوز المرحلة القادمة بكل نجاح بإذن الله .
وبين معاليه خلال لقائه عدداً من المسؤولين والعاملين بوزارة الصحة في مقر الوزارة اليوم أنه سيكون هناك – بإذن الله – نقله نوعية تتماشى مع الأهداف المرسومه للوزارة ، مؤكداً أن الموارد البشرية من أهم الموارد التي من خلالها يتم تجاوز الصعوبات كافة .
ودعا الجميع إلى طرح الأفكار والمقترحات التطويرية ، وقال” أبوابنا مفتوحة في أي وقت للجميع ونرحب بالانتقادات التي تسهم في تطوير خدماتنا الصحية”.
وسأل معالي نائب وزر الصحة للشؤون الصحية المولى عز وجل التوفيق والسداد ليكون عند حسن الثقة الملكية الغالية ويحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – لدفع مسيرة العمل الصحي في بلادنا الغالية والإسهام في خدمة المواطنين.

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *