الرئيسية / نجران اليوم / مدير تعليم نجران يتفقد مدارس بدر الجنوب : 34697 طالبا وطالبة يبدؤون عامهم في المدارس الآمنة بنجران

مدير تعليم نجران يتفقد مدارس بدر الجنوب : 34697 طالبا وطالبة يبدؤون عامهم في المدارس الآمنة بنجران

شدد مدير عام التعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لقطع حبال الفكر المنحرف في مدارس التعليم العام بالمملكة,وقال أثناء لقائه بعدد من المعلمين الجدد في مدارس محافظة بدر الجنوب:يجب أن نوقف سويا كل من يحاول التحريض أو بث الفرقة أو جر أبنائنا وبناتنا إلى السلوك الفكري المخالف,وبلغة واضحة أقول بصراحة يجب أن نسكر هذا الفكر نهائيا سواء عن طريق الجهات الأمنية أو باستخدام الأنظمة والإجراءات اللازمة لابتعاد هذه الآفة عن المجتمع التعليمي,مطالبا المعلمين الجدد أن يبدؤوا حياتهم العملية بكل جدية حتى ينعكس ذلك على جميع أمورهم في الحياة,والابتعاد عن التخاذل أو التنصل من أداء الواجب,وكان المنيع قد قام صباح أمس بجولة تفقدية في مدارس محافظة بدر الجنوب يرافقه مدير مكتب التعليم بالمحافظة عبدالرحمن آل سعد,شملت مدارس هدادة الإبتدائية والخانق الإبتدائية وسليمان بن عبدالملك الثانوية ومؤتة المتوسطة ومكتب التعليم,حيث أبدى مدير عام التعليم بالمنطقة سعادته البالغة بمشاهدة عدد من طلاب المرحلة المتوسطة يرتدون العقال السعودي مؤكدا أهمية الاعتزاز بالهوية الوطنية ودور المدارس في تعزيز ذلك,وعقب الزيارة بحصر الطلاب المحتاجين للنقل المدرسي وتحديد نقطة تجمع لتوفير وسيلة النقل في المدارس الآمنة,بالإضافة إلى استقبال كافة الطلاب القادمين من المدارس غير الآمنة ببطاقة زائر وفق البدائل التعليمية المعتمدة,وتعزيز وسيلة النقل للإشراف التربوي النسوي بمكتب المحافظة,يذكر أن 328 مدرسة فتحت أبوابها أمس في محافظات المنطقة المصنفة ضمن المدارس الآمنة لاستقبال 34697 طالبا وطالبة,فيما تواصل المدارس المصنفة بالنطاق الأحمر البالغ عددها 463 استعداداتها المكثفة لتطبيق البدائل التعليمية الإلكترونية التي يستفيد منها 86241 طالبا وطالبة.

image1 (3) image2 (2)

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

2 تعليقان

  1. مدير تعليم نجران هل ابنائك من الذين شملهم هذا الامر . هل الاجهزه من ملكك الخاص او على حساب التعليم
    اذا كان لديك 9 ابناء من اين امن لهم الاجهزه
    هل كان لك دور في الاجتماع بعدد بسيط با اوليا الامور واخذ مرياتهم هل كان لك دور في ما يخدم الطلاب ذهابك للمدارس الخارجيه انتدابها يومن لاجهزه المطلوبه لابنائك . لماذا لم تقترح با الدراسه بعد المغرب لمده 3 ساعات لماذا لم يحضرون المعلمين والمعلمات با التوقيع با البصمه هل تعرف ان بعض المعلمين فا لها خارج واخيه اوصديقه هو من يشارككم في التحضير سوال الصف الاول كيف يعرف عن بعد ما فهمو عن قرب

  2. يا مدير التعليم انا احد المرابطين بنجران ولله الحمد والشكر الوضع طيب لماذا لم يتم الاجتماع با الجهات المسوله واخذ مرياتهم وحمايه الطلاب لماذا لم يكن لك توجيه بتقليص الحصص وبدايه الدراسه على وضعها الطبيعي لو حصل لاسمح الله فهو قضاء وقدر مكتوبه لاكن تهملون ابنائنا هذي مصيبه وعذركم دراسه عن بعد جميع من شارك بهذا ينطبق عليهم المثل امسك لي واقطع لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *