الرئيسية / الأخبار المحلية / #مدينة_الملك_فهد_الطبية توظف 230 شاشة للتحذير من “#كورونا”

#مدينة_الملك_فهد_الطبية توظف 230 شاشة للتحذير من “#كورونا”

وظفت مدينة الملك فهد الطبية 230 شاشة تلفزيونية داخل مستشفياتها ومراكزها الطبية ومرافق المرضى والزوار، من أجل التحذير من فايروس متلازمة الشرق الأوسط التنفسية “كورونا” وذلك في إطار الحملة الشاملة التي تقوم بها من أجل التوعية من هذا الفايروس.
وأوضح المدير العام التنفيذي للمدينة الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني، أن المدينة أخذت على عاتقها أهمية توعية المجتمع بمختلف شرائحه انطلاقا من رسالتها في تثقيف المجتمع عن هذه الأمراض بجميع الوسائل التوعوية المتاحة، مبينا أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية والاحترازية المشددة لمنع انتشار الفايروس في منشآت مدينة الملك فهد الطبية.
وأضاف أن المدينة تستعد حاليا لإطلاق حملة توعوية في المجمعات التجارية مخصصة لتثقيف عامة الناس حول فايروس “كورونا” يشارك فيها عدد من الأخصائيين الصحيين للإجابة على أسئلة زوار المجمعات، وكذلك توزيع المطويات التعريفية عن المرض وطرق الوقاية منه.
وأفاد أنه في إطار رفع درجات الاستعداد والتأهب القصوى للحد من انتقال أو انتشار الفايروس سعت المدينة إلى تقليص ساعات الزيارة إلى ساعتين فقط تبدأ السابعة وتنتهي التاسعة، مشددا على ضرورة أن لا يزيد عدد زوار المريض الواحد عن شخصين في نفس الوقت مع التوصية بعدم الزيارة لمن لديهم أعراض الرشح أو الأنفلونزا .

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *