الرئيسية / نجران اليوم / نشر مقاطع مصورة حول التجاوزات … #صحة_نجران تعيد رفع دعوى ضد موظف بالقصيم

نشر مقاطع مصورة حول التجاوزات … #صحة_نجران تعيد رفع دعوى ضد موظف بالقصيم

أقامت صحة نجران دعوى ضد موظف تابع لصحة القصيم بمحافظة الرس على خلفية نشره مقاطع مصورة على موقع ( يوتيوب ) تناول فيها بالنقد أداء صحة نجران مما أعتبرته إساءة شخصية لمديرها . وكانت وزارة الصحة قد أجرت تحقيقًا مع الموظف ناصر مبارك الصقور  عقب شكوى مقدمة من صحة نجران في حق الموظف  المذكور عبر خطاب صادر من مدير العلاقات  العامة والإعلام بوزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني استنادًا على خطاب من مستشار وزير الصحة وقد تم التحقيق مع المعني بشأن مقطع الفيديو الذي تطرق فيه إلى التجاوزات الإدارية والأخطاء المهنية بالمؤسسات العلاجية في منطقة نجران ثم مثل أمام شرطة محافظة الرس في هذه القضية خلافًا للدعوى الرئيسية التي تم التحقيق فيها من قبل بواسطة وزارة الصحة .

وأوضح الموظف ناصر مبارك الصقور أنه كان قد نشر مقطعًا مصورًا على موقع يوتيوب عرض فيه مجموعة من التجاوزات في صحة نجران دون أن يتعرض لأشخاص بعينهم وأشار إلى أن مدير صحة نجران أعاد رفع الشكوى إلى إمارة نجران التي بدورها حولتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام  ومنها إلى  شرطة نجران لتنتهي عند شرطة القصيم بالرس .. وتساءل ناصر عما إذا كانت الدعوى شخصية ؟ أم رسمية ؟
فمدير الشؤون الصحية تخبط بشكواه فإن كانت شخصية فهناك محكمة ويجب نزع الصفة الرسمية منها.
أما إن كانت رسمية فهناك جهة عليا قامت بالتحقيق وهي وزارة الصحة وإن كان له معارضة فيوجد ديوان للمظالم يفصل بيننا ويعطي كل ذي حق حقه .
ونفى الصقور أن يكون قد تطرق لأي شخص بالاسم في المقاطع المصورة محل الدعوى .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *