الرئيسية / نجران اليوم / “صحة نجران” تنظم دورة “الجديد في الأمان الدوائي”

“صحة نجران” تنظم دورة “الجديد في الأمان الدوائي”

نظمت صحة نجران ممثلة في إدارة الرعاية الصيدلية, بالتعاون مع إدارة التدريب والابتعاث بالمنطقة اليوم, دورة تدريبية بعنوان ” الجديد في الأمان الدوائي ” تستمر لمدة يومين, وذلك في مقر إدارة التدريب بحي الفهد الشمالي.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة نجران معروف بن محمد الشاهر, أن الدورة التدريبية معتمدة من هيئة التخصصات الصحية بواقع 8 ساعات تعليماً مستمراً, وتستهدف 31 متدرباً من الصيادلة وفنيي الصيدلة.
وأكد أن الدورة اشتملت على عدة محاضرات وورش عمل, قدمها كل من الصيدلي أول كديسي آل منيف, والصيدلي عبداللطيف العقيفي, والصيدلي قبلان آل مطارد, والصيدلي عبداللطيف سعد, والصيدلي مانع آل قراد, تطرقوا من خلالها إلى أهمية دور الرعاية الصيدلية في دعم برامج الأمان الدوائي, واستراتيجيات الأمان الدوائي، والخطط التشغيلية, وكيف تكتشف الأخطاء الدوائية، وكيفية عمل تقاريرها والطرق المثلى للحد منها.
من جهته بيّن مدير إدارة الرعاية الصيدلية بصحة نجران الصيدلي أول ناصر بن محمد الشريف، أنه وبالتعاون مع منسق برامج الأمان الدوائي بالمنطقة سيتم الانتهاء من وضع خطة عمل لتكرار هذه البرامج التدريبية على مدى العام، ليستفيد منها جميع الممارسين الصحيين في المنطقة.

IMG-20151012-WA0003

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *