الرئيسية / نجران اليوم / جامعة نجران تعفي طلابها المرابطين من الرسوم الدراسية

جامعة نجران تعفي طلابها المرابطين من الرسوم الدراسية

إستشعاراً من دور جامعة نجران وواجبها الوطني في عمليتي ” عاصفة الحزم” و ” إعادة الأمل ” ودعما من الجامعه في رفع معنويات المرابطين، أعلنت الجامعة إعفاء جميع طلابها  المشاركين في العمليتين العسكرية من الرسوم الدراسية، وذلك تقديراً منها لما يبذلونه من جهد وطني كبير، ومشاركة بسيطة منها في دعمهم ودعم المجهود الوطني لحماية حدود الوطن، وكذلك تأكيداً بأن الجامعة بكامل إمكانياتها مسخرة لخدمتهم.

 

وقال مدير الجامعة الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن: ” إننا في جامعة نجران أكاديميين وإداريين وطلابا نقف صفاً واحداً، مع القيادة في الدفاع عن وطننا بكل ما نملك، ونحن جنود الوطن رهن إشارة القيادة الحكيمة”.

 

وأردف قائلا : “رسالتنا لجنودنا البواسل الذين يحمون حدود المملكة (جواً وبراً وبحراً) فهي إننا فخورون بكم وبتضحياتكم الكبيرة، فأنتم حماة الوطن، بعد الله، ولكم منا الدعم والدعاء بأن ينصركم الله على عدونا وعدو المسلمين نصراً عاجلاً، ونسأله تعالى لكم الحفظ والتوفيق وأن تعودوا إلى أهاليكم سالمين غانمين”.

 

هذا وكانت الجامعة قد أعفت الفصل الماضي المشاركين من الرسوم الدراسية، وأكدت خلال زيارة قام بها وفد من قيادات الجامعة خلال هذا الفصل لمقر قيادة الحرس الوطني، ومديرية الدفاع المدني، وقيادة حرس الحدود بالمنطقة  في بادرة لدعم المرابطين بأن كافة إمكاناتها مسخرة لخدمتهم، إضافة إلى تقديم جميع التسهيلات للراغبين في الدراسة من العسكريين أو أبنائهم كأقل الواجبات؛ نظير تضحياتهم في سبيل حماية الوطن.

 

وكان وكيل الجامعة الدكتور محمد فايع أكد في حينه بأن جميع إمكانات الجامعة مسخرة لخدمة كل العسكريين المشاركين في عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” لتحقيق الهدف المنشود. مشيرًا بأن جميع المواطنين قلبًا وقالبًا يقفون مع المرابطين رافعين أكف الضراعة لهم بالنصر، وأنهم على أهبة الاستعداد في أي وقت لتلبية نداء الوطن.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *