الرئيسية / الأخبار المحلية / صندوق التنمية الصناعية يدشن موقعه الالكتروني بحلته الجديدة وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي

صندوق التنمية الصناعية يدشن موقعه الالكتروني بحلته الجديدة وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي

دشن صندوق التنمية الصناعية السعودي موقعه الالكتروني الجديد وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي, حيث يحتوي على باقة من الخدمات الالكترونية الجديدة للمتقدمين والمستفيدين من خدماته.
ويأتي هذا التدشين ضمن سياسة الصندوق وخططه الاستراتيجية لرفع مستوى الخدمات المقدمة، وتعزيز التواصل مع كافة المعنين بالقطاع الصناعي والوقوف على أهم التطورات وفتح قنوات للحوار والنقاش لتطوير هذه الخدمات.
ونوه مدير العلاقات العامة والاعلام بالصندوق أحمد العيسى بهذه المناسبة أن الموقع الجديد (www.sidf.gov.sa) وصفحات الصندوق على مواقع التواصل الاجتماعي (@SIDFSA) تعتبر نواة رئيسية لكافة الخدمات التي يقدمها، لافتاً أن التطوير جاء بتوجيه مباشر من إدارة الصندوق لمواكبة التطورات وزيادة الطلب على الخدمات المقدمة.
وتابع الحديث بأن تطوير الموقع وتدشين صفحات التواصل الاجتماعي تأتي في وقت يشهد فيه الصندوق حراكاً كبيراً لتسهيل وتسريع المعاملات، مشيراً أن الخدمات الحديثة المقدمة تحاكي متطلبات العصر وتطوراته، كما أنها تعد نقلة نوعية وخطوة اولى لتحقيق التكامل مع كافة شرائح المجتمع والمؤسسات المعنية للاستفادة من الخدمات بالشكل الصحيح.
وأضاف: بات من الضروري الاستفادة من التكنولوجيا في تطوير الخدمات وإبراز التواصل مع المتعاملين، حيث يولي الصندوق اهتماما كبيرا على جميع المستويات للشبكات الاجتماعية وذلك للاستفادة من إمكاناتها المتاحة وخصائصها، وتوظيفها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور وتقديم أفضل الخدمات بيسر وكفاءة لتحقيق الأهداف المرجوة، والتعريف برؤية ورسالة الصندوق للجمهور.
وتوقع مدير العلاقات العامة في ختام حديثه أن تسهم الخدمات الجديدة في تعزيز الدور الريادي للصندوق، للمساهمة في تحقيق أهداف وسياسات برامج التنمية الصناعية بالمملكة، وتحقيق الرؤية والرسالة الأساسية التي أنشئ الصندوق من أجلها كمؤسسة رائدة في تمويل القطاع الصناعي ودعم التنمية الاقتصادية والبشرية، وجعل المملكة مركزاً صناعياً متميزاً، وتحفيز القطاعات والأطراف المعنية بالتطور الصناعي.
مما يذكر أن صندوق التنمية الصناعي يقدم جميع أنواع الدعم المادي والاستشاري اللازم لنمو وتطوير الصناعة المحلية ورفع مستوى أدائها

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *