الرئيسية / نجران اليوم / تحت شعار ( نحن لها ) : لجنة تنمية شرورة تقيم مبادرة نشامى العاصفة

تحت شعار ( نحن لها ) : لجنة تنمية شرورة تقيم مبادرة نشامى العاصفة

برعاية سعادة محافظ شرورة الأستاذ / إبراهيم بن عاطف الشهري أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية حفل افتتاح مبادرة ( نشامى العاصفة ) تحت شعار “نحن لها” مغرب أمسٍ الأربعاء الموافق 29/01/1437 هـ بمركز تنمية مهارات الشباب ، وبحضور سعادة قائد قوة شرورة ومدراء الإدارات العسكرية والمدنية ومشائخ ووجهاء وأعيان المحافظة .

وتهدف المبادرة إلى توعية المجتمع للتعامل مع الأزمات بما يحقق مصلحة الوطن ، وتحفيزه للتعاون الايجابي بين أفراده لتعزيز اللحمة الوطنية والترابط ، وكذلك تعزيز الروح المعنوية للمرابطين وأسرهم وأبنائهم وتكريم أسر الشهداء .

وقد صرح الشيخ عبدالكريم الصيعري رئيس مجلس إدارة اللجنة المشرف العام على المبادرة بأن الأمن والنصرة مسؤولية الجميع من إعلاميين ومثقفين وطلاب علم ومواطنين ومن منطلق أن المجتمع في خندق واحد مع القرار التاريخي لخادم الحرمين الشريفين ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ومع قواتنا المسلحة الباسلة ، قامت اللجنة بتنفيذ المبادرة وهي الأولى من نوعها على مستوى المملكة بعد انطلاقة عملية عاصفة الحزم تحت إشراف مباشر من وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية وبتوجيه ومتابعة كريمة من سمو أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود حفظه الله .

الجدير بالذكر أن فعاليات المبادرة تتنوع ما بين معارض ثابتة ومتنقلة ودورات إدارة الأزمات والكوارث والإسعافات الأولية ، وديوانيات بناء الفكر و ديوانية ( الحوثيون .. التاريخ والمعتقد ) وملتقيات أسر المرابطين وغيرها من الفعاليات والبرامج الثقافية والرياضية ..

وسم الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي #نشامى_العاصفة_شرورة

IMG_0093 IMG_4250 IMG_7329 IMG_7330 IMG_7428

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *