الرئيسية / نجران اليوم / “صناعي نجران” يطلق برنامج (الثانويات الصناعية مستقبلك المهني)

“صناعي نجران” يطلق برنامج (الثانويات الصناعية مستقبلك المهني)

أطلق المعهد الصناعي الثانوي بنجران برنامج تعريفي بأهمية العمل المهني  ونشر الوعي بأهمية العمل في المجالات التقنية والمهنية في أوساط المجتمع ، استهدفت طلاب التعليم العام بمرحلتيه المتوسطة والثانوية ،وذلك بمقر الكلية التقنية بمنطقة نجران.

وبين وكيل المعهد لخدمات المتدربين م. صالح زامل آل مريح أن هذا البرنامج يهدف لنشر ثقافة المهنة بين طلاب التعليم العام والتعريف بالبرامج التي تقدمها المعاهد الصناعية الثانوية .

من جهته ، أكد مدير المعهد الصناعي الثانوي بنجران المهندس ضاوي بن سعيد الغامدي أن أقامة مثل هذه المحاضرات التعريفية بدور المؤسسة يأتي في تحقيق رسالتها في الإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية بتوفير التدريب التقني والمهني لأبناء وبنات الوطن بالجودة والكفاية التي يتطلبها سوق العمل، وتحقيق ريادة عالمية تكفل الاستقلالية والاكتفاء الذاتي .

وشدد الغامدي على أهمية  توثيق العلاقة والتكامل مع الجهات التعليمية والتدريبية الوطنية
ونشر الوعي بأهمية العمل في المجالات التقنية والمهنية بين أفراد المجتمع، وتوفير البيئة المناسبة للتدريب والتعريف بسوق العمل ومتطلباته من الأيدي العاملة في كافة التخصصات المهنية ، في سبيل دعم عجلة التنمية الصناعية والتي تعيشها بلادنا الحبية في كافات القطاعات التنموية .

 IMG_6191

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *