الرئيسية / الأخبار الرياضية / برشلونة يواجه ارسنال وتشيلسي على موعد جديد مع سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يواجه ارسنال وتشيلسي على موعد جديد مع سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

كشفت قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي سحبت يوم الاثنين عن مواجهة برشلونة الاسباني حامل اللقب مع ارسنال الانجليزي عقب نحو 10 سنوات على اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي البطولة.

وتغلب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني على ارسنال 2-1 في نهائي عام 2006 على استاد فرنسا بباريس كما تغلب على منافسه الانجليزي في مراحل خروج المغلوب عامي 2010 و2011.

وسيلعب تشيلسي – الذي يعاني من أوقات صعبة للغاية في الدوري الانجليزي الممتاز – مع باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي في دور 16 للبطولة القارية وذلك للعام الثالث على التوالي.

وتغلب بطل فرنسا على فريق المدرب جوزيه مورينيو في نفس المرحلة من البطولة الموسم الماضي إلا أن الفريق اللندني كانت له اليد العليا في دور الثمانية للبطولة قبلها بعام.

وقال ديفيد برنارد الأمين العام لنادي تشيلسي “لا يوجد الكثير الذي لا نعرفه عن باريس (سان جيرمان).”

وقال اوليفييه ليتان المدير الرياضي لسان جيرمان “تدرك أنها قرعة جيدة عقب انتهاء المواجهة. نتسم بالطموح ولا يزال لدينا شهرين ونصف للاستعداد.”

وستجمع مواجهة أخرى بين اثنين من كبار القارة حيث سيلتقي يوفنتوس الايطالي مع بايرن ميونيخ الألماني. وتوج الاثنان بلقب دوري الأبطال من قبل.

وأوقعت القرعة ريال مدريد الاسباني البطل عشر مرات أمام روما الايطالي.

وقال بافل نيدفيد سفير يوفنتوس “الجميع كان يريد تجنب برشلونة وبايرن لذا فإن الحظ لم يساندنا بقوة لكن بايرن لن يكون سعيدا بمواجهة يوفنتوس.”

وسيلتقي ايندهوفن الهولندي مع اتليتيكو مدريد الاسباني وسيلعب دينامو كييف الأوكراني مع مانشستر سيتي الانجليزي.

وسيلعب بنفيكا البرتغالي أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي بينما سيلتقي جنت البلجيكي – الذي يشارك لأول مرة في البطولة – مع فولفسبورج الألماني.

وستقام مباريات الذهاب أيام 16 و17 و23 و24 فبراير شباط المقبل على أن تقام مباريات الإياب أيام 8 و9 و15 و16 مارس آذار.

 

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *