الرئيسية / نجران اليوم / “صحة نجران” توقع “عقد شراكة” وتنظم “محاضرات” وتقيم “عيادة متنقلة” في السجن العام

“صحة نجران” توقع “عقد شراكة” وتنظم “محاضرات” وتقيم “عيادة متنقلة” في السجن العام

نفذت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران، ممثلة في إدارة “برنامج مكافحة التدخين”، مؤخرا، حملة توعوية عن أضرار التدخين وطرق مكافحته و علاجه، وذلك في مقر السجن العام بالمنطقة، واستمرت لمدة أسبوع.

وأوضح المتحدث الرسمي “بصحة نجران” معروف بن محمد الشاهر، أن الحملة التوعوية جاءت ضمن مشاركة صحة المنطقة بفعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الرابع لعام 2015م.

وأشار” إلى أن الحملة التوعوية استهدفت أكثر من (200) نزيلاً داخل السجن العام، و اشتملت على محاضرات تثقيفية يومية، قدمها مدير إدارة برنامج مكافحة التدخين احمد ين حسين آل صياح، والدكتور ضياء الدين يوسف، تطرقا خلالها عن أضرار التدخين وطرق مكافحته وعلاجه، كما اشتملت الحملة على عيادة طبية متنقلة لتقديم الكشف والعلاج للنزلاء داخل سجن المنطقة.

وأبان الشاهر” بأن صحة نجران، ممثلة في برنامج مكافحة التدخين، وقعت عقد شراكة مع إدارة السجن العام بالمنطقة، ممثلة في إدارة الأمن الفكري،  ويهدف إلى تعزيز سبل التواصل والتعاون بين الجهات الحكومية بما يحقق النتائج المرجوة منه في مجال مكافحة التدخين, وذلك من خلال تكثيف البرامج التوعوية, والوقائية، والعلاجية، ونشر الوعي بين أفراد المجتمع بشكل عام، و نزلاء السجن العام بشكل خاص.

IMG_8194 IMG_8195

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *