الرئيسية / الأخبار المحلية / مدير جامعة الملك خالد يدشن عدداً من الخدمات الإلكترونية

مدير جامعة الملك خالد يدشن عدداً من الخدمات الإلكترونية

دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود اليوم، عدداً من الخدمات الإلكترونية التي توفرها الإدارة العامة لتقنية المعلومات منها خدمة “موقعي”، الذي يعنى بتمكين منسوبي الجامعة من إنشاء موقع شخصي تحت نطاق موقع الجامعة الرسمي .
ويحتوي “موقعي”، على المقالات والمدونات، وألبومات الصور، إضافة إلى الأبحاث والمشاريع، كما يمكن الموقع الشخصي مستخدميه من الربط بين العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى مثل نظام شامل، ومستودع الأبحاث، وتطبيق (mykku).
وأطلع الدكتور الداود على عدد من الخدمات التي توفرها الإدارة لمنسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين كذلك المبتعثين، والمجتمع بشكل عام كعقد اتفاق بين الجامعة ومستخدمي الموقع، لحفظ الحقوق، مؤكداً على أهمية وضع الضوابط والشروط اللازمة للاستفادة من الموقع الشخصي.
وأشاد مدير جامعة الملك خالد بخدمة محرك بحث الوظائف السعودية، الذي أطلقته إدارة تقنية المعلومات ليتيح أكثر من 100 ألف وظيفة داخل السعودية، في أكثر من 100 مصدر ومرجع للتوظيف بالشراكة مع شركة (neuvoo) العالمية، والذي يستهدف فئة الباحثين عن عمل، ويقوم بفهرسة كافة الوظائف المتاحة على شبكة الإنترنت من مواقع الشركات ووكالات التوظيف.

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *