الرئيسية / " مساحة حرة " / إنما يسجنون الخير فينا ويجلدون ضمائرنا

إنما يسجنون الخير فينا ويجلدون ضمائرنا

إنما يسجنون الخير فينا ويجلدون ضمائرنا، ويطلقون الفساد والإهمال ذئاباً وثعالب تعوي لتشهر بنا، وتحتال لتوقع بنا؛ أملاً  ألا تبقينا، ولكنا باقون وعلى الحق سائرون ولفسادهم وإهمالهم فاضحون.

 

حتى لاندع فرصة لمن يصطاد في الماء العكر فإننا هنا لانعترض على احكام القضاء لان ثقتنا كبيرة بقضائنا ولكن خبر سجن وجلد الدكتور ناشر سدران وزميلة على ابو ساق اللذين اجتهدا وحاولا اظهار وإصلاح الإهمال والقصور بصحة نجران وقع عليَّ وعلى كل محب للخير وبلده كالصاعقة، فمع عظم مصابنا فيهما وما نعرفه عنهما من التميز العلمي والكفاءة ، فإن مصابنا في وطننا أكبر؛ أفمن يسعى ليصلح ويقدم الخير والأفضل لوطنه يكون عقابه السجن والجلد؟!

 

لنفرض أنهم أخطأوا عن عدم خبرة بتسيير القضية قانونياً وتوجيه الأدلة، أليست مثل هذه القضايا والاحداث تخويفاً وترهيباً لكل من يجد فساداً في محيطه من أن يبلغ عنه فيكون مصيره كمصيرهم؟!

 

أي روح هذه التي يريدون أن يزرعوها في نفوس أفراد أمتنا؟! أروح الخنوع والرضا بالفساد والإهمال، والتملق والوصولية، ولو على حساب أرواح المرضى؟

 

إن حوادث الإهمال تترى خير شاهد على صحة موقف هاذين الطبيين وإن خذلتهم الأدلة أو لم يراد لها أن تنصفهم، ونحن نرى بأم أعيننا – ويرى الجميع – الفساد والإهمال ولكننا لم نر أحداً عوقب على إهماله أو فساده، بل من رفع صوتا ضد الفساد عوقب بالسجن والجلد!!!

 

أقول لإخواني ربح البيع وزدتم بيننا شرفاً ونبلاً، وزاد الفاسدون بيننا قبحاً وظلماً، وقبحوا الظلم فينا، فلا نامت أعين الظالمين، فغداً يكونون هم أو أعز الناس عليهم ضحية للفساد أو الإهمال وليبكوا دماً فإنه حصاد ما زرعوا.

 

ولا أجد سبيلاً لنجدة هذين الطبيبين ولنجدة وطننا من أن يكون الفساد فيه متسلطاً على كفاءات هذا البلد إلا ان أناشد أمير منطقة نجران سمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد للتدخل ورفع الظلم عنهما فالأمل في الله ثم في سموه كبير لما عُرف عنه من حنكة وانصاف.

رئيس التحرير*

malgreeshah@gmail.com

حول najran

شاهد أيضاً

“مشهد نجران” يستعجل قانون تجريم الطائفية

غشم على غشم، وجاهلية في جاهلية.. أي نفس هذه التي تطوع لصاحبها قتل آمنين في …

5 تعليقات

  1. اعتقد ان الحكم قابل للاستئناف وبالتالي فان لهما الحق بالاعتراض وتقديم مايثبت دعواهم وامير المنطقة من الطبيعي لن يتخل في هذه القضية ولعنة الله على كل فاسد

  2. اشكرك ابو صالح انشالله القلوب معهم اميرنا
    راعي انصاف وفزعه مع الحق واعطائه اهله

  3. تحية وتقدير لك ولكل غيور على وطنة ولمن صحت ضمائرهم من اجل احقاق الحق لأصحابة ..
    قضية منذ بدايتها وهي تلتوي بنا من اهل الفساد المنتشر وصاحب القضية هو رجل حق رجل رأى الظلم والتعتيم والفساد والمحسوبية والتمرد علينا وقال كلمة حق وكلمة يحاسب عليها الانسان عند مماته .
    ليس بالغريب على المتنفذين اين يصارعوا لسجنهم وجلدهم حتى يتم مخططهم لتكميم الأفواه البقيه
    نحن معكم امس واليوم وغداً وتاكدوا ان الله معكم وننادي معك الى الامير جلوي بن عبدالعزيز امير المنطقه من الوقوف معهم واحقائق الحق لأصحابة .
    وأخيراً .. كفى بنجران فساداً

  4. اشكركم جميعا
    وإنشاء الله أميرنا سيتدخل في القضيه وسينصف الحق من الباطل

  5. قلوبنا معهم وانشاء الله ان صاحب السمو الا مير جلوي لن يتخلا عن هذه القضيه
    وسينصف الحق من الباطل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *