الرئيسية / نجران اليوم / بعد نقلها جميع الطلبة والطالبات للمدينة الجامعية : وزير التعليم يشكر مدير جامعة نجران

بعد نقلها جميع الطلبة والطالبات للمدينة الجامعية : وزير التعليم يشكر مدير جامعة نجران

تلقى مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن خطاب شكر من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى وذلك على ما حققته الجامعة من إنجازات بنقلها لجميع الطلاب والطالبات والموظفين للمدينة الجامعية.
وقال العيسى في خطابه” أشكر معاليكم، ويطيب لي أن أشيد بتضافر جهودكم ومنسوبي الجامعة وعملكم الدؤوب المتواصل في هذا الخصوص”.
وكانت جامعة نجران حققت السبق من بين الجامعات الناشئة في المملكة في نقل جميع الموظفين واعضاء هيئة التدريس ونقل جميع طلابها الذين يدرسون في 14 كلية إلى مبانيها في المدينة الجامعية التي تقع شرق مدينة نجران وتتربع على مساحة 18 كيلومتراً مربعا قبل ما يقارب سنتين، كما حققت سبقا آخر مع مطلع هذا الفصل يتمثل في نقل جميع كليات البنات إلى المدنية الجامعية لتستغني بذلك عن جميع المباني المستأجرة.
وتحقق هذا الإنجاز الذي قابل إشادة من قبل وزير التعليم بناءا على تضافر الجهود من قبل القائمين على الجامعة، وعملهم ليلاً ونهاراً من أجل توفير الاستقرار لجميع الدارسين والذي تحقق ولله الحمد، بالإضافة إلى حرصهم على احتضان جميع طلاب وطالبات الجامعة داخل المدينة.
  وتعد جامعة نجران جامعة شاملة تحتوي على جميع التخصصات التي يحتاجها سوق العمل حيث يدرس فيها 26 ألف طالب وطالبة في 14 كلية تضم كل التخصصات الطبية والعلمية والنظرية.
ويوجد في المدينة الجامعية 65 مشروعاً تشمل برج الجامعة و32 مبنى للكليات والعمادات المساندة ومستشفى جامعي وأستاذ رياضي وثلاث صالات رياضية مغلقة وست مدارس للبنين والبنات ومساكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومحطة للكهرباء ومحطات لتنقية المياه ، وقد تم استلام عدد كبير منها، مما مكن الجامعة من نقل جميع منسوبيها ومنسوباتها في خطوة سبقت فيها جامعة نجران مثيلاتها من الجامعات الناشئة.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *