الرئيسية / نجران اليوم / ثانوية الأمير مشعل بشرورة تستثمر طاقات الشباب

ثانوية الأمير مشعل بشرورة تستثمر طاقات الشباب

أنشأت ثانوية الأمير مشعل بن سعود بمكتب التعليم بشرورة التابع لتعليم نجران عدد من الفرق الخاصة لاستثمار طاقات الشباب واختيار الطلاب المؤثرين مدرسيا ومجتمعيا سلبا وإيجابا لتوجيه سلوكهم وتنسيق قناعاتهم وتعديل بعض استراتيجياتهم الفكرية المغلوطة بالتعاون مع الوكلاء والمعلمين ورائد النشاط ، بإشراف المرشد الطلابي فرج عبدالله بالعبيد ومتابعة قائد المدرسة علي محمد الخبراني والذي أشار إلى أن ذلك ضمن تفعيل البرنامج الوقائي الوطني “فطن” لحماية الطلاب والطالبات ، وتضمنت الفرق الفريق الإعلامي للطلاب البارزين إعلامياً ومن لهم اهتمام ورغبة في تنشيط هذا المجال بقيادة الطالب تركي عمر الصيعري ، وفريق التواصل الاجتماعي ويضم عدد من الطلاب المؤثرين في المجتمع المدرسي والذين لديهم علاقات اجتماعية ومدرسية بشكل واسع بقيادة الطالب عبدالله مبخوت الصيعري ، وفريق التمثيل المسرحي للطلاب الذين لديهم موهبة التمثيل والارتجال المسرحي بقيادة الطالب محمد عبدالقادر الكثيري ، وفريق التصوير والإخراج الفني للطلاب الذين لديهم ميول واهتمام بمجال التصوير والإخراج والقيادة وفقًا لما لديهم من استعدادات وامكانيات ومهارات ريادية لتوجيه أي عمل وقائد هذه المجموعة الطالب شوقي ربيع النهدي ، فريق التصميم والإنتاج الفني بقيادة الطالب عبدالله محمد شلبي  ويضم الفريق الطلاب الذين لديهم إبداعات فنية وتصاميم الكترونية ( الرسم الالكتروني) ، وفريق المؤلفون والأدباء بقيادة الطالب محمد سعد الدين السيد وهذا الفريق من أوائل الفرق المبادرة والفاعلة في المجتمع المدرسي وهي تحتوي على الطلاب الذين لديهم مؤلفات أدبية ومقالات فنية  مثل الشعر والنثر والمسرحية  .

وقد تم توظيف كل فريق مع ما يتناسب من حيث الميول والقاعدة الفكرية التي تنطلق منه وكذلك من حيث الاتجاهات والمسارات المنهجية والإبداعية في عدد من المناسبات المدرسية ، كما كرمت الفرق والطلاب المشاركين .

ث مشعل بشرورة 2 ث مشعل بشرورة 3

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *