الرئيسية / نجران اليوم / لجنة التنمية الاجتماعية بشرورة تختتم (السواعد المنتجة4) بمشاركة 92 متدرب

لجنة التنمية الاجتماعية بشرورة تختتم (السواعد المنتجة4) بمشاركة 92 متدرب

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بشرورة ممثلة بمركز تنمية مهارات الشباب ، مساء أمس الخميس الموافق 25-04-1437هـ  حفل اختتام برنامج السواعد المنتجة الرابع والذي استمر لمدة 10 أيام من تاريخ 14-04-1437هـ بدعم من بنك الجزيرة وبالتعاون مع المعهد الثانوي الصناعي بشرورة .

بحضور نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة أ. عبدالله الكربي وعضو مجلس إدارة اللجنة أ. حمد الكربي وتخلل حفل الاختتام مقدمة ترحيبية ألقاها أ. عبدالله النهدي نائب مدير مركز مهارات الشباب رحب فيها بالحاضرين وأوضح الجهود الاجتماعية للجنة التنمية في تنفيذ البرامج المهنية والحرفية التي تعود بالنفع على الشباب وتسهم في تأهيلهم ودفعهم لاكتساب المهارات اللازمة للدخول لسوق العمل والحد من البطالة .

وألقى كلمة المدربين م. صلاح الفقي ( مدرب دورة الكهرباء الإنشائية) أوضح فيها الدورات التي تم تنفيذها في البرنامج : ( دورة كهرباء السيارات)

( دورة الكهرباء الإنشائية) ( دورة اللحام ) ( دورة التكييف والتبريد ) ( دورة صيانة الحاسب الآلي ) .

وبيّن ” الفقي ” الأساليب الحديثة التي تم تنفيذها في البرنامج والمحاور لكل دورة وكذلك الجوانب النظرية والعملية التي استفاد منها المتدربون خلال 10 أيام بمجموع ( 20 ساعة تدريبية ) .

عقب ذلك تم توزيع الشهادات على المدربين والمتدربين في البرنامج وتم السحب على جهاز آيباد 2 وجوال جالكسي 6  للمتدربين الذين حضروا جميع فترات البرنامج .

وفي هذا السياق وجّه نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ عبدالله الكربي كلمة شكر لكل من ساهم في إنجاح السواعد المنتجة 4 وفي المقدمة وزارة الشؤون الاجتماعية على الموافقة والتبني لمثل هذه البرامج ، ولبنك الجزيرة على دعمهم المشروع ورعايتهم المستمرة لهذا البرنامج في عامه الرابع وللدكتور: فهد العليان رئيس المسؤولية الاجتماعية في بنك الجزيرة على متابعته الدائمة وحرصه على انجاح مثل هذه الشراكات المثمرة , وكذلك شكر للمعهد الثانوي الصناعي بشرورة على استضافته ومساهمته الفعالة في النجاحات الدائمة للبرنامج .

وأنهى ” الكربي” كلامه بدعوة الشباب إلى الانخراط في مجال التعليم الفني والمهني الذي يلبي ويواكب متطلبات سوق العمل المحلية .. مشيدا بمثل هذه المشاريع التي تسهم في تأهيل الشباب واكسابهم الثقة في النفس ودفعهم إلى الدخول لسوق العمل من خلال ما اضافوه لأنفسهم من مهارات مهمة ، وسيكونون رافد مهم من روافد التنمية الاجتماعية في محافظة شرورة .

2 3 4 5 6 7

 

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *