الرئيسية / الأخبار الرياضية / في افتتاح منافسات الجولة الـ 16 من دوري جميل :الأهلي يسعى لتحقيق فوزه الأول في الدور الثاني على حساب الوحدة

في افتتاح منافسات الجولة الـ 16 من دوري جميل :الأهلي يسعى لتحقيق فوزه الأول في الدور الثاني على حساب الوحدة

يسعى فريق الأهلي إلى استعادة توازنه وتحقيق الفوز الأول له في الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على الوحدة غداً على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة في افتتاح منافسات الجولة الـ 16 للمسابقة .
وكان الأهلي تعثر في أول جولتين من الدور الثاني بالتعادل على ملعبه أمام التعاون والخليج ماجعله يفقد ا لصدارة لصالح الهلال الذي تعثر بدوره بتعادله مع الفتح في الجولة الماضية ، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني بـ 35 نقطة بالتالي فوزه غ داً سيمنحه الصدارة مؤقتاً من الهلال ” المتصدر بـ 37 نقطة ” والذي يحل ضيفاً على الرائد بعد غداً .
فيما يأمل الوحدة تحقيق الفوز والهروب من مراكز المؤخرة بعد أن فقد خمس نقاط في اللقاءين الأخيرين وتأمين موقعه في مراكز الوسط ، لاسيما أن المنافسة على الهروب من ا لهبوط ستكون متاحة لأكثر من فريقين .
وفي اللقاء الثاني غداً الذي سيقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يلتقي الخليج ” الثامن بـ20 نقطة ” مع الشباب ” الخامس بـ 24 نقطة ” في مباراة يسعى من خلالها الفريقان لتحسين مراكزهما في سلم الترتيب خاصة الشباب الذي يأمل في مواصلة مستوياته التصاعدية مع مدربه الجديد التونسي فتحي الجبال والاقتراب أكثر من فرق المقدمة .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.