الرئيسية / الأخبار الرياضية / وست هام ينتزع الفوز في الوقت الاضافي على ليفربول في كأس انجلترا
انجيلو اوجبونا لاعب وست هام يونايتد يحتفل بعد تسجيل الهدف الثاني في مرمى ليفربول ليتأهل فريقه للدور الخامس في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء. تصوير رويترز. هذه الصورة تم الحصول عليها من طرف آخر ويتم توزيعها كما تلقتها رويترز كخدمة لعملائها.. هذه الصورة للأغراض التحريرية فقط. ليست للبيع ولا يسمح باستخدامها في حملات تسويقية أو إعلانية.

وست هام ينتزع الفوز في الوقت الاضافي على ليفربول في كأس انجلترا

أحرز انجيلو اوجبونا هدف الفوز بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع بالوقت الإضافي ليتغلب وست هام يونايتد 2-1 على ليفربول ويتأهل للدور الخامس في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وارتقى اوجبونا ليقابل كرة عرضية من ركلة حرة أرسلها ديميتري باييه وسددها برأسه في شباك الحارس سيمون مينيوليه ليمنح فريقه أول فوز في تاريخه على ليفربول في كأس الاتحاد الانجليزي في مباراة الاعادة بالدور الرابع.

وتقدم وست هام عندما أطلق ميخائيل انطونيو تسديدة رائعة في الزاوية العليا للمرمى قبل لحظات من نهاية الشوط الأول بعدما سيطر ليفربول على اللعب مبكرا بدون أن ينجح في التسجيل.

لكن التقدم لم يستمر طويلا وأطلق فيليبي كوتينيو تسديدة ذكية من ركلة حرة من أسفل الحائط الدفاعي لوست هام لتسكن الشباك بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

وسيلتقي وست هام الفائز بالكأس ثلاث مرات مع بلاكبيرن روفرز فريق الدرجة الثانية في الدور التالي.

 

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *