الرئيسية / نجران اليوم / سكان مخطط بن عنكيص يعانون من سوء الاتصالات والـ STC “سيتم انشاء برج هذا العام”

سكان مخطط بن عنكيص يعانون من سوء الاتصالات والـ STC “سيتم انشاء برج هذا العام”

ناشد سكان مخطط ابن عنكيص بالأثايبة شركة الاتصالات السعودية  STC  إنشاء برج للجوّال من أجل توفير خدمة شبكة الجوال والانترنت في المخطط


وقال المواطن سعيد محمد ال حارث لـ“نجران نيوز”: “شركة الاتصالات وعدت أهالي المخطط بإنشاء برج بعد كثرة المناشدات خلال السنوات الماضية وحتى الآن لم يتم تنفيذ ما وعدت به الشركة


وقال المواطن حسن تركي ال حارث بأن المخطط يضم عدد كبير من المنازل والأهالي يعانون بسبب ضعف خدمة الاتصال داخل المنازل و ضعف خدمة ألإنترنت مما يضطرهم إلى الخروج من منازلهم لإجراء المكالمات والاتصال بالعالم الخارجي“.

وبين مجموعة آخرى من  المواطنين أن هناك صعوبة بالغة في إبلاغ الجهات الأمنية أو الخدمية في حالة وجود حالات طارئة لا سمح الله.  وتمنى الأهالي أن تسارع شركة الاتصالات بإنشاء برج جوال حتى يستفيدوا من خدمة الاتصال والانترنت.

 

من جهتها تواصلت “نجران نيوز” مع مدير شركة الاتصالات السعودية STC  بمنطقة نجران  المهندس  أحمد بن حسين آل صقر الشهراني ونقلت له معاناة سكان مخطط بن عنكيص وأكد انه سيتم إنشاء برج هذا العام 2016م  وستُعالج مشكلة التغطية إن شاء الله تعالى . مبيناً أن شركة الاتصالات السعودية تسعى دائماً وفق خطط مدروسة لتوفير وتسهيل كل وسائل الاتصال للمواطنين مستخدمة في ذلك احدث انواع التقنية والمعلومات.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *