الرئيسية / الأخبار الرياضية / في أمسية جميلة : اجراء قرعة بطولة “لن ننساك” على كأس اللاعب محمد حرشان

في أمسية جميلة : اجراء قرعة بطولة “لن ننساك” على كأس اللاعب محمد حرشان

اقيم مساء أمس الاحد حفل قرعة دورة ( لن ننساك ) على كأس اللاعب محمد حرشان – شفاه الله – لكرة القدم , بطريقة مميزة وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية بالإضافة إلى الفرق المشاركة . بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عبدالله القارح عبر فيها عن سعادته بتنظيم دوره تحمل اسم محمد حرشان وطلب من الجميع ضرورة الالتزام  بالخلق الرياضي وإظهار الدورة بالشكل الذي يليق بدورات  حواري منطقة نجران .

IMG-20160307-WA0016

الاستاذ عبدالله القارح يستعرض جدول الفرق المشاركة

 

 

بعد ذلك تم استعراض أسماء الفرق بالإضافه إلى فلم وثائقي رائع يروي قصة اللاعب محمد حرشان – شفاه الله – استعرض مشواره الرياضي منذ بدايته إلى أن توقف نتيجة الإصابة واختتم بفقرة ماذا قالوا ؟  فقرة كانت عبارة عن مونتاج لبعض الشخصيات الرياضية السابقين وأصدقاء اللاعب في مسيرته .

IMG-20160307-WA0014

جانب من الحضور والمتابعين والجمهور

 

ثم ألقى الأستاذ عادل القارح كلمة عبر فيها عن ضرورة الالتزام بالأخلاق الرياضية وتشريف البطولة لما تحمله من اسم غالي على جميع الرياضيين وشدد في كلمته على الجانب الإعلامي في ايصال فكرة الدورة للمجتمع , واختتم كلمته بالشكر للجنة المنظمة للدورة .

IMG-20160307-WA0018

إجراء القرعة

بعدها تم إجراء قرعة الدورة وأسفرت عن الآتي :

المجموعة A  : السالمية – فناربخشة – المنصورة – شباب السالمية

المجموعة B  : تشيلسي العوالق – الكوكب – درتموند – رعد الشمال .

المجموعة C  : اتحاد خباش – اتحاد المشعلية – حبونا – التعاون

المجموعة  D : الوصل – بايرن ميونيخ – المعهد التقني المهني – اليانزرينا

بعدها التقطت صورة جماعية للفرق المشاركة مع اللجنة المنظمة والضيوف الحاضرين .

بعد ذلك توجه الجميع لتناول وجبة العشاء التي أُعدت بهذه المناسبة من قبل اللجنة المنظمة للدورة وراعي الدورة  فارس الوفا , وسط أجواء أخوية ورضا تام من الجميع يبشر بأن الدورة  ستكون – بإذن الله – من أفضل دورات الحواري بالمنطقة  . كما وعدت اللجنة المنظمة بأن الافتتاح سيكون أول افتتاح من نوعه وبطريق ستكون جديدة على بطولات الحواري وانطلاق لعهد مميز تنظيميا وأن التغطية ستكون مميزة وبتقنية جديدة .

IMG-20160307-WA0021

الاستاذ عبدالله القارح رئيس اللجنة المنظمة يتحدث لـ”نجران نيوز”

“نجران نيوز” اجرت  العديد من اللقاءات مع الحضور بداية من رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عبدالله القارح  الذي قال : أدعوا أبناء منطقة نجران بشكل عام لهذه الدورة التي تحمل اسم غالي على قلوبنا جميعا الكابتن الخلوق : محمد حرشان – شفاه الله – ولله الحمد تضافرت الجهود ووجدنا الدعم من وكالة فارس الوفا وكذلك من الصحافة والإعلام و نتمنى  تحلي جميع الفرق بالأخلاق الرياضية  كما أشكركم صحيفة نجران نيوز على إتاحة هذه الفرصة لي وأتمنى للجميع التوفيق .

IMG-20160307-WA0022

عبدالله الهمامي قريق ( رعد الشمال ) يتحدث لـ”نجران نيوز”

من جانبه عبر الأستاذ عبدالله محمد الهمامي من فريق رعد الشمال لـ” نجران نيوز” عن سعادته في المشاركة في هذه الدورة وقال : أشكر اللجنة المنظمة وكل القائمين على هذه الدورة ونتمنى من الجميع التعاون في إنجاح هذه الدورة كما نتمنى الشفاء العاجل للاعب محمد حرشان _ الله يقومه بالسلامة – لاعب خدم الكرة السعودية , وهذا أقل واجب منا كرياضيين في المنطقة هو الوفاء والدعاء له , وإن شاء الله ان فريقنا راح يقدم صورة مشرفة للدورة بالأخلاق الحسنة داخل وخارج الملعب .

IMG-20160307-WA0020

إداري فريق فنار بخشة عبدالعزيز آل رشة يتحدث لـ”نجران نيوز”

 

كذلك التقينا بإداري فريق فناربخشة عبدالعزيز أحمد آل رشه وقال : نحن سعداء بالمشاركة في هذه الدورة وأشكر جميع القائمين عليها على ما لمسناه منهم في هذا المساء من تنظيم أكثر من رائع وأطلب من الجميع الدعاء للاعب الخلوق محمد حرشان بالشفاء العاجل .

IMG-20160307-WA0017

الاستاذ محمد الشرمان معلق الدوره يتحدث لـ”نجران نيوز”

كما التقينا بمعلق هذه الدورة الأستاذ : محمد الشرمان  الذي تقدم بخالص الشكر والتقدير للجان الوفاء على هذه الدورة للكابتن محمد حرشان الذي خدم الرياضة النجرانية بالأخص والرياضة السعودية بشكل عام , مشاركتي في التعليق الرياضي لهذه الدورة ما جاءت إلا ردا للجميل والوفاء لحرشان – شفاه الله وعافاه –

IMG-20160307-WA0023

الاستاذ منصور قملان كابتن فريق السالمية يتحدث لـ”نجران نيوز”

وأخيرا التقينا بكابتن فريق السالمية الكابتن : منصور قملان قائلا : يعجز اللسان عن الكلام في وصف اللاعب محمد حرشان الذي استطاع أن يثبت ويفرض نفسه كأفضل لاعب بالمنطقة , وقد مثل فريق السالمية وبعدها اختير ليكون لاعب نادي نجران ومن ثم الوحدة والتعاون وكما اختير للمنتخب السعودي الأول .

وعن تفاصيل البطولة أوضح قملان أنها دعم من فريق السالمية خاصة ومن  أبناء ورياضيي منطقة نجران عامة كرمز محبة ووفاء للكابتن حرشان , وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من وقف ودعم هذه الدورة وعلى رأسهم الأستاذ فارس آل مشرف , نسأل الله التوفيق للجميع ولا خاسر في هذه الدورة فالجميع كاسب شرف المشاركة في دورة تحمل اسم غالي على الجميع .

d00cd7ca-db8e-422b-9dd1-7aa42b2a23c8

الاستاذ ابراهيم آل شيبان من فريق درتموند يتحدث لـ”نجران نيوز”

من جهته قال ابراهيم شيبان من فريق درتموند أشكر جميع اللجان المنظمه لهذه الدورة التي تجاوزت كونها دورة رياضية فقط والهدف منها حصول الفائز على كأس وميداليات،  بل انها عمل انساني كبير جداً وهو الوقوف مع أخونا الكابتن محمد حرشان – شفاه الله – شكراً لكم أنتم أيضاً صحيفة نجران نيوز على هذا الجهد الذي تقومون به وما هو الا استمرار لما تبذلونه في خدمة نجران في كل المجالات .

 

 

IMG-20160307-WA0013 IMG-20160307-WA0019 IMG-20160307-WA0015

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.